شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..حسان يناشد الرئيس غلق الأبواب أمام “الروافض”

بالفيديو..حسان يناشد الرئيس غلق الأبواب أمام “الروافض”
قال الشيخ محمد حسان:" أحيي مصر رئيس وعلماء وشعبًا  جاءت اليوم لتنصر الشعب السوري...

قال الشيخ محمد حسان:" أحيي مصر رئيس وعلماء وشعبًا  جاءت اليوم لتنصر الشعب السوري المقهور ، مشيرا الى أن من يرى المناظر البشعة من قتل وتمزيق الأشلاء ، ولم يحترق فعليه ان يدعو الله أ يرزقه قلبا.

 

وأضاف حسان في كلمته في المؤتمر الذي دعت اليه القوى الاسلامية لنصرة الشعب السوري:"ها هو المنظر من أرض مصر الطيبة ، رسالة الى شعب سوريا  أن مصر معكم، ومنذ يومين مصر احتضنت مصر العديد من العلماء والذين أفتوا أن الجهاد واجب بالنفس والمال والسلاح  كلن على حسب استطاعته.

 

وأشار الى أن جهاد المسلمين بسوريا واجب كفاية ، وجهاد الشعب السوري على أرضهم ضد الظلم فهو واجب عيني على شعب سوريا،مناشداً رؤساء وملوك الدول الاسلامية والعربية أن يتحركوا قبل فوات الأوان،و قبل أن تقع الأمة في محنة لا يعرف عواقبها إلا الله ، مشدداً على ضرورة الضغط على الأمم كلها لتقديم السلاح للمجاهدين بسوريا.

 

وطالب حسان الرئيس محمد مرسي بغلق الأبواب أمام "الروافض" بالإشارة الى  نظام الرئيس السوري بشار الاسد، وعدم استقبالهم في مصر نهائيًا نصرة لشعب السوري، قائلاً:" والله ما دخلوا مكان الا وأفسدوه".

 

واختتم حديثه،رسالتي الى المصريين الذين استقبلوا السوريين، لقد ذكرتمونا بالأنصار حينما استقبلوا الرسول ، وهنيئا لكم  فقد استقبل فقراء مصر السوريين قبل الأغنياء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023