شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط 9 متسللين أفارقة بنفق الشهيد أحمد حلمي قبل وصولهم سيناء

ضبط 9 متسللين أفارقة بنفق الشهيد أحمد حلمي قبل وصولهم سيناء
تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين نفق الشهيد أحمد حمدى، مساء الجمعة من ضبط 9 أشخاص ملتحين يحملون جنسية...

تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين نفق الشهيد أحمد حمدى، مساء الجمعة من ضبط 9 أشخاص ملتحين يحملون جنسية دولة الصومال، في أثناء محاولتهم عبور النفق إلى سيناء.

 

و أكد مصدر أمنى قيام قوات تأمين النفق بقيادة العميد خالد عقل، مدير إدارة شرطة النفق بالقبض على 9 صوماليين ملتحين إلى سيناء قادمين من القاهرة ومستقلين سيارتين، ولم يعثر معهم على جوازات سفر أو تحقيق شخصية

 

وأضاف المصدر أن قوات الشرطة بالنفق استوقفت سيارتين رقم (253 س و نيسان حمراء اللون)، والسيارة رقم (325 رل ر 325 نيسان فضية اللون)، وفوجئت القوات بأن تسعة صوماليين يقودون السيارتين بأنفسهم، ولم يُعثر معهم على رخص سواء لقيادة السيارتين أو ملكيتهم للسيارتين، كما لم يعثر معهم على جوازات سفر أو أي تحقيق شخصية.

 

.وبمواجهتهم، اعترفوا بتسللهم إلى البلاد بطريقة غير شرعية و أنهم كانوا مختبئين بمدينة نصر منذ فترة وتسللهم إلى سيناء آثار شكوك أجهزة الأمن، وأحيل المتهمين التسعة إلى جهاز الأمن الوطني بالسويس لمعرفة حقيقة تسللهم إلى سيناء، وملابسات قيادتهم لسيارات مصرية، وعدم وجود أوراق شخصية بحوزتهم. . تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023