شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المصريون يخزنون احتياجاتهم تحسبا من أحداث 30 يونيو

المصريون يخزنون احتياجاتهم تحسبا من أحداث 30 يونيو
قالت شبكة فويس أوف أمريكا الإخبارية إن المصريين خاصة الذين يعيشون في المحافظات البعيدة عن العاصمة بدأوا يتسارعون في تخزين...

قالت شبكة فويس أوف أمريكا الإخبارية إن المصريين خاصة الذين يعيشون في المحافظات البعيدة عن العاصمة بدأوا يتسارعون في تخزين الأطعمة والمحروقات والأموال النقدية السائلة بسبب المخاوف الشديدة من التظاهرات التي ستندلع الأسبوع المقبل في الذكرى الأولى لتنصيب الرئيس محمد مرسي حيث يتخوف الجميع من حدوث أعمال عنف خلالها.

وأضافت الشبكة الإخبارية الأمريكية: بدأ خصوم الرئيس محمد مرسي من الليبراليين والعلمانيين حشد المصريين للنزول للشوارع في الذكرى الأولى لتنصيب أول رئيس مدني منتخب في البلاد، حيث أصبح الناس في الشوارع ووسائل المواصلات ومحلات البقالة لا حديث لهم إلا عن تظاهرات 30 يونيو القادم.
وعادت "فويس أوف أمريكا للقول": ما دفع المصريين للإسراع إلى تخزين احتياجاتهم الرئيسية الخوف من تكرار السيناريو الذي حدث خلال الـ18 يوما الأولى من الثورة التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك حيث عانى المصريون كثيرا في الحصول على احتياجاتهم.

ونقلت الشبكة الأمريكية عن "منى كامل" 52 عاما أنها جمعت خلال هذا الأسبوع جميع احتياجاتها من الأرز والمعجونات والسكر والخبز والجبن لكي توفر لعائلتها جميع الاحتياجات قبل نهاية الشهر الجاري، مضيفة " جيراني وأصدقائي وزملائي في العمل جميعهم قاموا بنفس الشيء، فربما يكون هناك حظر تجول أو إغلاق للمخابز..فمن الأفضل أن نكون جاهزين".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023