شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تمرد”: جمعنا 22 مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس

“تمرد”: جمعنا 22 مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس
أعلنت حركة "تمرد" اليوم (السبت) أنها جمعت حتى الآن 22.134.465 مليون توقيع من المواطنين المصريين لسحب الثقة من الدكتور محمد...

أعلنت حركة "تمرد" اليوم (السبت) أنها جمعت حتى الآن 22.134.465 مليون توقيع من المواطنين المصريين لسحب الثقة من الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، مؤكدة أن عملية جمع التوقيعات مازالت مستمرة.

 

وأكد محمود بدر –المنسق العام لحركة تمرد، خلال مؤتمر المنعقد الآن بنقابة الصحفيين للإعلان عن أعداد التوقيعات التي تم جمعها، أنها توصلت لهذا الرقم بعد استبعاد 100 ألف استمارة مكررة وبها بيانات منقوصة، داعيًا الموقعين على استمارات تمرد بالمشاركة في تظاهرات غداً 30 يونيو بجميع الميادين والمحافظات.

 

وأعلن بدر أن "تمرد" دشنت مقار الحملة بالمنصات الخاصة بمظاهرات 30 يونيو الموجودة بكافة الميادين والمحافظات، مشددًا على أن المواطنين الذين لم يسلموا استمارات سحب الثقة ، بالإقدام على تسليمها لمندوبي "تمرد" في منصات المظاهرات والإعتصامات التي ستبدأ غداً.

 

وأضاف بدر أن منصة ميدان "التحرير" ستكون مجال لإعلام المواطنين ببيان يتم إذاعته من قبل الحركة على المتظاهرين يسمى بيان الثورة ويتم إصداره في تمام ا العاشرة مساء في كل يوم، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023