شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو بكر يسحب تراخيص محطتين للوقود بالقليوبية

أبو بكر يسحب تراخيص محطتين للوقود بالقليوبية
 أصدر أ.د حسام أبو بكر الصديق محافظ القليوبية قرارًا - رقم 306 لسنة 213 - بسحب الترخيص الممنوح للمواطن إيهاب...

 أصدر أ.د حسام أبو بكر الصديق محافظ القليوبية قرارًا – رقم 306 لسنة 213 – بسحب الترخيص الممنوح للمواطن إيهاب يوسف سلامة مالك محطة تموين السيارات " إسو " بمركز شبين القناطر، وذلك لامتناعة عن استلام المواد البترولية من يوم 21 يونيو 2013وحتى 29 يونيو 2013.

 

 

كما قام بسحب الترخيص الممنوح للمواطن رضا أحمد الصفتى مالك محطة تموين السيارات موبيل فى 29 يونيو2013 لذات السبب.

 

 

وكان المحافظ قد أصدر تعليماته لمديريات التموين بالمحافظة ضرورة التصدى لكل التصرفات التى تخالف القانون، ومن شأنها أن تزيد من أزمة الوقود فى الشارع القليوبى.

 

 

من ناحية اخرى، نفي المهندس فكري قورة وكيل وزارة التموين بالقليوبية صحة شائعات ترددت حول وقف ضخ البنزين والسولار في الأيام السابقة علي تظاهرات 30 يونيه، مؤكدًا أنها تهدف إلى إثارة القلق لدى المواطنين أو دفعهم إلى تخزين ما يزيد عن احتياجاتهم بما يظهر وجود نقص فى المواد البترولية من البنزين والسولار.

وأكد قورة أن الضخ مستمر وبضعف الكميات، وأن الكميات كافية والمخزون الإستراتيجي للمحافظة كافي جدا مشيرا إلى التنسيق مع ضباط إدارة المرور لشن حملات على محطات التموين وتحرير محاضر للسيارات التي تقوم بالوقوف في محطات البنزين وإحداث تكدس في المحطات دون الحاجة لهم بتموين سيارتهم أو تجار السوق السوداء الذين يتاجرون بالأزمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023