شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عين شمس” تبدأ التعيين بالوساطة..عندما تعود دولة الظلم!

“عين شمس” تبدأ التعيين بالوساطة..عندما تعود دولة الظلم!
    رغم أن ثورة يناير قامت من أجل القضاء الفساد والمحسوبية وتحقيق العدالة الاجتماعية ، إلا الانقلاب عليها...
 
 
رغم أن ثورة يناير قامت من أجل القضاء الفساد والمحسوبية وتحقيق العدالة الاجتماعية ، إلا الانقلاب عليها أعاد مسلسل الفساد والوساطه إلى ذروته مرة أخري.
 
 
المشهد يبدوا واضحاً هذه المرة من جامعة عين شمس وبالتحديد في كلية التربية التي أعلنت بجريدة الجمهورية بتاريخ 5-6-2013 عن حاجتها لشغل وظائف معيدين بقسم الصحة النفسية تخصص صحة نفسية وبناء عليه تقدم نحو 16 خريج لهذه الوظيفة ليتم التصفية بينهم واختيار 3 أشخاص فقط.
 
 
تروي ياسمين مصطفي أحد من تقدموا لهذه الوظيفة واليت كشفت عن واقعة الفساد في التعيين وتقول "لقد علمت بعد تقدمي للوظيفة أنه قد تم ترشيح  3 معيدين بقسم الصحة النفسية بكلية التربية جامعة عين شمس بناء على الإعلان  وقد تم استبعادى بشكل غير قانونى برغم أننى حاصلة  على  أعلى درجة فى البكالوريوس من بين المتقدمين للوظيفة ، كما أنني خريجة كلية الإعلام بجامعة القاهرة بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف بنسبة 85,39%  دور مايو  2007  .
 
 
أضافت أنني حصلت أيضاً على الدبلوم العام  فى التربية  نظام العام الواحد من كلية التربية جامعة عين شمس بتقدير عام جيدجدا دور مايو  2010 ، والدبلوم الخاص فى التربية من كلية التربية  قسم الصحة النفسية جامعة عين شمس بتقدير عام جيد جدا  دور سبتمبر 2011 ، ومقيدة بدرجة الماجستير فى فلسفة التربية تخصص صحة نفسية بموافقة مجلس الكلية بتاريخ 8-1-2013وموافقة مجلس الجامعة بتاريخ  6-2-2013.
 
 
أشارت إلى أنها رغم استيفائها كافة الشرط المطلوبة لشغل الوظيفة المعلن لكنها تم استبعادها بدون إبداء أىة أسانيد قانونية ، وهو ما دعاها للتقدم بطلب لرفع الظلم عنها والمطالبة بوقف جميع الاجراءات الخاصة بتعيين المعيدين بالقسم إلى حين البت فى أمرها.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023