شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدستور بحلوان يعلق نشاطه بسبب تجاهل القيادات لهم

الدستور بحلوان يعلق نشاطه بسبب تجاهل القيادات لهم
  أعلنت امانة حلوان لحزب الدستور فى بيان صدر ليلة امس على صفتح الامانه فى موقع التواصل الاجتماع فيس بوك تعليق انشطة...
 
أعلنت امانة حلوان لحزب الدستور فى بيان صدر ليلة امس على صفتح الامانه فى موقع التواصل الاجتماع فيس بوك تعليق انشطة الامانه بحلوان طبقًا لقرار الجمعية العمومية للأمانة الموافق 8 سبتمر 2013.
 
وأرجعت هذا السبب الى عدم دفع الحزب ايجار المقر بعد ان وقعت الاستاذه جميله اسماعيل عقد المقر وتحمل اعضاء الامانه دفع الايجار من اموالهم الخاصه لم يصلهم من المسئولين الماليين بالحزب سوى التجاهل أو الوعود التي لا يتم تنفيذها. مما أدى إلى اضطرارهم لاخذ قرار باخلاء مقر الامانه يوم 15 سبتمبر القادم بعد ضغوط كبيرة تحملها على أمل حل المشكلة
 
وأضاف البيان" إن الحزب الذي بنيناه – نحن أعضاء أمانة حلوان – و تحملنا الكثير على مدار عام كامل من أجل بنائه؛ ندبر أماكن لإجتماعتنا و تنظيم فاعلياتنا غير كالين، نتحمل نحن أعضاء الأمانة نفقات الفاعليات، جذبنا العديد من الأعضاء و أقمنا عشرات الحملات في الشارع ، دخلنا أفقر المناطق، شاركنا العمال و المعلمين و الأطباء إضراباتهم، عقدنا المؤتمرات للعمال حتى أصبح لحزب الدستور اسمًا و مكانة في حلوان. لم ندخل في الصراعات التي دارت في الحزب منذ إنشاؤه لأننا لم يكن أمامنا أي هدف سوى النهوض بالحزب و بنائه لتكون أمانة حلوان نموذجًا يحتذى به في التنظيم و العمل الجاد. و لكن يبدو أن هناك من القيادات من يريد لذلك الحزب و تلك الأمانة أن تضعف. و هناك من لا يهمه بناء الحزب بقدر ما تهمه طموحات شخصية، مستعد في سبيلها أن يعطل مسيرة شباب لم تشغلهم أنفسهم بقدر ما شغلهم بناء حزب قوي؛ يكون صوتًا للشعب و يعبر عن آمال الثورة و مبادئها."
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023