شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الانقلاب يحرق سيناء.. وحرب الأوقاف على المساجد تشتعل

الانقلاب يحرق سيناء.. وحرب الأوقاف على المساجد تشتعل
  سيناء على صفيح ساخن ووصل عدد ضحايا تفجيرات رفح التي استهدفت فيها سيارة مخففة مبنى المخابرات...

 

سيناء على صفيح ساخن

ووصل عدد ضحايا تفجيرات رفح التي استهدفت فيها سيارة مخففة مبنى المخابرات الحربية إلى 9 جنود، وإصابة 20 آخرون، وذلك بعد يوم واحد من عملية للجيش أسفرت عن مصرع 4 من الجهاديين بحسب مصادر عسكرية.

حرب الأوقاف على المساجد


أرسلت وزارة الأوقاف في حكومة الانقلاب تعليمات جديدة لجميع المساجد بمحافظات مصر ويأتي ذلك بهدف الحد من خروج المسيرات اليومية ضد الانقلاب والتي يكون أغلبها من المساجد.

وكانت التعليمات بعدم تمكين أي شخص مهما كانت صفته من إلقاء الخطب والدروس بالمسجد إلا بخطاب رسمي معتمد حديثاًمن الإدارة .

تابعت الوزارة بالامتناع عن عمل أي تجمعات بالمسجد عقب انتهاء الصلاة بالإضافة إلي عدم المبيت بالمسجد لأي شخص إلا إذا كان من العاملين بالمسجد.

اللجنة العليا للانتخابات

وأصدر اليوم الرئيس المعين عدلى منصور، قراراً جمهورياً برقم (586 لسنة 2013)، بتشكيل اللجنة العُليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب رئيس محكمة استئناف القاهرة.
 
وجاء تشكيل اللجنة برئاسة المستشار نبيل صليب عوض اللـه عريان، رئيس محكمة استئناف القاهرة، وعضوية كل من المستشار عزت عبد الجواد أحمد عمران،  نائب رئيس محكمة النقض، بصفة أصلية، والمستشار محمد حسام أحمد علي عبد الرحيم، نائب رئيس محكمة النقض، بصفة أصلية، والمستشار أنور محمد جبري عمار، نائب رئيس محكمة النقض، بصفة احتياطية، والمستشار عزت عبد الله البنداري العرابي، رئيس محكمة النقض، بصفة احتياطية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023