شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المرسي: لقاء “هيكل” بأعضاء من تحالف الشرعية يهدف إلى الوقيعة

المرسي: لقاء “هيكل” بأعضاء من تحالف الشرعية يهدف إلى الوقيعة
قال طارق المرسي، المتحدث باسم حزب الحرية العدالة، إن إصرار الكاتب محمد حسنين هيكل على مقابلة اثنين بعينهم من قيادات التحالف...
قال طارق المرسي، المتحدث باسم حزب الحرية العدالة، إن إصرار الكاتب محمد حسنين هيكل على مقابلة اثنين بعينهم من قيادات التحالف الوطنى لدعم الشرعية يهدف إلى احداث الوقيعة بين أعضاء التحالف الوطني، مشيراً إلى أنها محاولة يائسة.
 
وأكد المرسي في مداخلة هاتفية لـ«القدس الفضائية»، مساء الأربعاء أن اللقاء هو محاولة لجس النبض لمعرفة مدى استعداد التحالف للتعامل، والدخول فى مفاوضات مع حكومة الأمر الواقع وسلطات الانقلاب في مصر.
 
وأشار المرسي إلى أنه لم يطرح في اللقاء أي مبادرة متعلقة بالأزمة الراهنة، وموضحًا أن التحالف الوطنى لدعم الشرعية والشعب  مستمرون في حراكه السلمي، وما يتبعه من خطوات تصعيدية حتى إسقاط هذا الانقلاب الدموي الغاشم.
 
واعتبر  أن أي مبادرة تطرح دون الاستجابة إلى مطلب الشارع بعودة الشرعية هي «مبادرة مبتورة»، ولن يتم قبولها ليس فقط من قبل التحالف الوطني لدعم الشرعية، وإنما من الشعب المصري بأكمله.
 
وكان د. عمرو دراج، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية و د.محمد علي بشر القيادي بالتحالف قد التقا الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل لبحث وجهات النظر حول الأزمة السياسية التى تمر بها مصر.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023