شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأديب عسكري للطلبة في أول يوم دراسي بالسويس

تأديب عسكري للطلبة في أول يوم دراسي بالسويس
  في ظل حالة الخوف التي تسيطر على أولياء الأمور من الوضع الأمني المضطرب في البلاد وأثره على حياة أبنائهم، جاء...

 

في ظل حالة الخوف التي تسيطر على أولياء الأمور من الوضع الأمني المضطرب في البلاد وأثره على حياة أبنائهم، جاء  أول يوم دراسي بالسويس كالصدمة  حيث سادت حالة من الاستياء بين الطلبة وأولياء الأمور بسبب التأمين الضعيف للمدراس، والذي  لم يتخطى 10% على عكس ما  نشر بالمواقع الالكترونية، والإخبارية.

 

وفوجئ أولياء الأمور بإختفاء تام لقوات الجيش والشرطة من أمام معظم المدارس بالمحافظة، فضلًا عن غياب المسئولين وتراكم أكوام القمامة أمامة بعض المدراس.

 

و في مدرسة السويس الصناعية البحرية،  لوحظ تدخل قوات الجيش المكلفة بتأمين المدارس في إدارة شئون المدرسة، وقيام عدد من أفراد الجيش بمعاملة الطلبة المتأخرين عن  مواعيد الحضور معاملة عسكرية حيث قاموا بإجبارهم بالوقوف في طوابير، وتوجيه لهم اللوم والتبويخ.

 

رغم تعليمات الانقلابيين بعدم الحديث في السياسية،و حظره لإشارات رابعة بإعتبارها تهمة تستدعي التحقيق، إلا أنه لا يوجد حرج لدي الانقلابيين في تشغيل الأغاني المؤيدة لهم، وأعتمادها كنشيد وطني في المدارس، حيث قامت أغلب مدراس السويس  بتشغيل  أغنية تسلم الأيادي بالمدارس تحت مسمى " غرس الروح الوطنية وحب مصر في طابور الصباح ".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023