شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الفتاح: قتل المتظاهرين اليوم ترجمة لفيديو السيسي وجمعة

عبد الفتاح: قتل المتظاهرين اليوم ترجمة لفيديو السيسي وجمعة
قال د. سيف الدين عبد التاح –أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة- أن المتظاهرين رفضوا دخول...

قال د. سيف الدين عبد التاح –أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة- أن المتظاهرين رفضوا دخول ميدان التحرير حقناً للدماء بعد مجزرة 6 أكتوبرمشيرًا أن عبيد البيادة بجسب قوله انتقدوا رغبتهم في دخول التحرير.

 

وتسائل عبد الفتاح في تدوينة له علي صفحته علي موقع "الفيسبوك" اليوم (الجمعة):- هل سكت الانقلابيون عن سفك الدماء؟ لم يذهب المتظاهرون للمدرعة في سيدي جابر بالاسكندرية ومع ذلك ذهبت إليهم ودهستهم واستشهد اليوم بلال علي جابر في مدينة نصر وإصابات أخري.

 

وتابع: "المجرم ليس في حاجة إلي سبب لسفك الدماء ، فإجرامه يقع أياً كان قرارك!"

 

وأشار عبد الفتاح إلي السلوك الهمجي والبربري لسائق المدرعة التي دهست المتظاهرين بالاسكندرية ووصفه بالترجمة الحقيقة  للفيديو الذي نشرته "رصد" وأشار فيه السيسي إلي اتاحة القتل في المتظاهرين والضرب في القلب وفي الرأس والقنص بلا محاسبة وبلا مساءلة وضمان ذلك منه بصفة شخصية لمن يقوم بذلك من رجاله.

 

وأوضح ان التسجيل المسرب للسيسي الذي طالب فيه بتحصين ذاته وشخصه تحصينا دستوريا.. فهو يطلب التحصين أولا من الجرائم التي فعلها.

 

وأشار أن الفيديو المسرب لمفتي الدم و الانقلاب مطالبا فيه الجنود بـ ( الضرب في المليان  مشددصا ان هذه هي الأجواء التي أتاحت لهذا "الهمجي" سائق العربة المدرعة أن يدخل بين الناس ويدهسهم.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023