شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيسبوك ساخرًا: غانا العيد غانا

الفيسبوك ساخرًا: غانا العيد غانا
لأول مرة تغمر التعليقات الساخرة  صفحات العديد من المصريين علي موقع "الفيسبوك" لهزيمة...

لأول مرة تغمر التعليقات الساخرة  صفحات العديد من المصريين علي موقع "الفيسبوك" لهزيمة المنتخب المصري أمام غانا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 6 : 1 لصالح المنتخب الغاني.

 

مشهد مضحك مبكي تستطيع قراءته بسهولة حين تتصفح مواقع "التواصل الاجتماعي خاصة من قبل أهالي وأصدقاء شهداء المجازر الدموية التي حدثت أثناء فض الاعتصامات في محافظات مصر وبالاخص اعتصامي رابعة العدوية والنهضة التي راح ضحيتهم الآلاف بخلاف قوافل الشهداء التي ترحل  كل عشية تظاهرات الجمع المختلفة.

 

سيل من التعليقات الساخرة من رافضي الانقلاب ملأ ضجيجه الفيسبوك من أمثال:- " غانا العيد غانا، الحكاية مش إخوان الحكاية 6 أجوان، أنا مش غاني .. بس بحترمهم، غانا مش بس فحتت منتخب مصر لأ .. دي أخدت الكأس معاها فوق – السيسي استايل، يلي أديت السيسي تفويض .. إيه رأيك في ماتش العيد ".

 

وقال عماد السيد ساخرًا :- "أطالب بمدير فني للمنتخب عسكري أو ذو خلفية عسكرية … علشان في الفترة الحالية مينفعش غير عسكري اللي يمسك المنتخب !"

 

وعلق الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل:- لا أستبعد غداً أن يخرج علينا من يحدثنا أن سبب فضيحة غانا مؤامرة حقيرة من الإخوان نفذها بنجاح العنصر الإخواني أبوتريكة بعدما قام بالتأثير علي بعض اللاعبين ..! هكذا المخابرات في دول العالم الثالث تنفض أيدي سيدها من الكوارث والفضائح بغباء منقطع النظير !".

 

وكتب الناشط محمد الصنهاوي: "مدرب المنتخب الغاني عبر مكبرات الصوت يعرض على المنتخب المصري الخروج الآمن".

 

وعلقت بسملة وجدي: "الجزيرة كدابة و الجون متفبرك ! بيادة_style"

 

ومثلما يقول برنارد شو  حينما يكون الشيء مضحكاً أبحث عن الحقيقة الكامنة وراءه فالفرحة اليوم بهزيمة المنتخب المصري هي لسان حال من يقول "كيف نحقق انتصار كروي ودماء الشهداء لم تجف بعد".

 

وحول هذا قدم رافضي الانقلاب أسبابهم المنطقية لفرحهم بهزيمة المنتخب المصري وهي أن حكومة الانقلاب سوف تستغل الانتصار لتلميع قائد الانقلاب والذي في نظرهم "قاتل" وستنهمر بالطبع علي لاعبي الكرة المكافآت من قوت الشعب المصري فضلًا عن الاحتفالات التي ستملئ الشوارع دون مراعات لدماء الشهداء التي لم تجف ومشاعر أهالي الشهداء والمعتقلين.

 

وعلي الرغم من فرحة رافضي الانقلاب بالهزيمة إلا أن تعليقاتهم لم تخلوا من الأسي علي وطنهم :-فعلق أحمد عبد الباسط :اللى مزعلنى أنا شخصيا ….أن مصر بقت مهانة ..بقت ملطشة فى كل حاجة فى السياسة …فى الحريات …فى الإقتصاد ..فى الرياضة .

 

وعلقت عبير الزيني:آلاف اتقتلوا وكأن شىئ لم يكن ٠٠٠ و ماتش كوره عكنن على فاقدي الانسانية "

 

وقال يسري حماد –نائب رئيس حزب الوطن- "عدم الاستقرار السياسي يستتبعه الفشل في جميع المجالات. بعد المركز الأخير على العالم في جودة التعليم الأساسي، واستمرار الشحاتة من دول الصحراء لمنع الانهيار الاقتصادي، مع تردي الصحة والخدمات العامة، حتى اللعب مش نافعين فيه".

 

 

وتسائل حماد:- "هل غاب العقلاء والوطنيون بحق عن المشهد، أم غيبهم المنتفعون وراغبو الانتقام.الأوطان تدار بالحب، أما خطاب الكراهية، ادخروه لأعدائكم".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023