شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..الخطاب الذي اغضب الكيان الصهيوني من الرئيس مرسي

بالفيديو..الخطاب الذي اغضب الكيان الصهيوني من الرئيس مرسي
  تداول نشطاء اليوم خطاب قديم للرئيس محمد مرسي بمسجد الشربتلي يهدد فيه الكيان الصهيوني لو لم تتوقف حربها على...

 

تداول نشطاء اليوم خطاب قديم للرئيس محمد مرسي بمسجد الشربتلي يهدد فيه الكيان الصهيوني لو لم تتوقف حربها على غزة التي اندلعت في نوفمبر 2012 الماضي وهو ما حدث فبعد هذا الخطاب بيومين توقف العدوان بسبب التدخل المصري بقيادة مرسي، وقد حاز الفيديو على أعلى مشاهدة بعد إعادة نشره.

 

وعلق المشاركون على الفيديو الذي حاز على مشاهدات كبيرة على موقع "اليوتيوب" اليوم:"الخطاب ده كان في شهر نوفمبر 2012 وبعده اشتعلت مظاهرات بأوامر إسرائيل ولم تنته المظاهرات حتى تم اسقاطه قبل هذا الخطاب كانت المظاهرات ضعيفة".

 

وقال مشارك آخر:"هذا لم يكن كلام بل أفعال لقد اوقف الحرب علي غزة في ايام قليل وفعل ما لم يفعله حاكم عربي من عشرات السنين من طرد سفير واستدعاء سفير واشياء كثيرةاما الدور والباقي علي الانقلابيين الذين يحاصرون اخوننا فيعزة ويقتلون ويعتقلون اخاننا السوريينولا تقلق كثيرا سوف ياتي الدور عليك قريبا لان من يقتل شعبه لا يفرق بين من يؤيد ومن يعارضلم ينجوا البردعي وغيره وسوف ياتي الدور عليك لان مع الطغاة لا يأمن احد علي نفسه".

 

وقال أحد المعلقين:"انها ليست كلمات انها طلقات في وجه العدوان لو سمعها المصريين وقتها لهبو ضد اسرائيل ولثارو ضد كل ظالم لا اري قائلها الا بطل ولماسمع مثلها حتي من السادات وعبد الناصر ايام الحرب لانها تعبر عن البطولة بدافع الحق و(الاسلام)".

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023