شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الناشط حسن مصطفي يكذب جريدة الوطن بشأن دعمه للسيسي

الناشط حسن مصطفي يكذب جريدة الوطن بشأن دعمه للسيسي
كذب الناشط السياسي حسن مصطفي- أحد أوائل محركي الاحتجاجات ضد مقتل خالد سعيد-...

كذب الناشط السياسي حسن مصطفي- أحد أوائل محركي الاحتجاجات ضد مقتل خالد سعيد- ما نشرته الصحف الداعمة للانقلاب وعلي رأسها صحيفة "الوطن" بشأن دعمه لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.

 

وقال مصطفي في تدوينة له علي صفحته الشخصية علي موقع "الفيسبوك" اليوم(الجمعة):-  صحيفة «الوطن» الناطقه بلسان حال المخابرات والأجهزة الأمنية كما يتضح في كل مقالاتها وأخبارها نشرت خبر كاذب حول دعمي لترشيح السيسي لرئاسة الجمهورية إذا ما إلتزم بتحقيق أهداف الثورة مشيرًا أن هذا الكلام عاري تماما من الصحة وإن دل إنما يدل على الإنحطاط والوضاعة التي وصلة لها صحف الطبقة الحاكمة في تشويهها للثورة المصرية.

 

وأوضح مصطفي أن موقفه من السيسي هو أنه قائد الثورة المضادة وأحد أركان نظام مبارك، ورئيس مخابراته والداعم لنظامة لعقود والذي أيضا شارك في المؤامرة والصفقة الدنيئة بين مجرمي المجلس العسكري ومجرمي جماعة الإخوان المسلمين لتسليم السلطة والبلاد لهذة الجماعة الباغية علي حد تعبيره .

 

وأضاف أن السيسي استغل الرفض الشعبي الذي تكون لدى الجماهير ضد سياسات المجرم محمد مرسي وجماعته  بحسب وصفه لينقض على السلطة في لحظة هامة من تاريخ ثورتنا المجيدة ليبرز نفسة كمخلص للجماهير".

 

وقال:- "كل من يقف في وجه الشعب من عناصر الطبقة الحاكمة اتفقوا على أن يكون السيسي قائدهم للإجهاض على الثورة وتصفية مطالب الشعب"

 

واختتم:- "إننا أبدا لن نكون في جانب واحد مع القتلة والمجرمين ناهبي ثروات الشعب عملاء الإستعمار، وإننا نقف دائما في جانب الجماهير الثائرة والتي نحن على يقين كامل بأنها ستخرج مرة أخرى لتحقيق حلم الثورة في بناء مجتمع جديد عن طريق سلطة سياسية جديدة تحقق الحق والعدل والمساواة وتعلق المشانق لكل الخونة والمتآمرين".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023