شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عائشة الشاطر تنفي اكاذيب زيارة لوفد الحقوقي للسجون

عائشة الشاطر تنفي اكاذيب زيارة لوفد الحقوقي للسجون
أكدت عائشة - نجلة المهندس خيرت الشاطر- انه لا صحة لما تردد في زيارة الوفد الحقوقي بسجون قيادات الاخوان و التيار الاسلامي, عن...

أكدت عائشة – نجلة المهندس خيرت الشاطر- انه لا صحة لما تردد في زيارة الوفد الحقوقي بسجون قيادات الاخوان و التيار الاسلامي, عن ان السجون يتحقق بها الشروط الحقوقيه للمعتقل انما هو محض كذب و افتراء .

 

واضافت نجلة الشاطر عبر "فيس بوك " ان ادعاء وجود ثلاجه و تلفاز و صحف كذب فكلها أشياء غير مسموح بها , و ان كانت موجودة فلِما لم تظهر في الفيديو الخاص بهم.

 

وتساءلت : لمِاذا لم يطلعوا العالم عن الحقوق التي يتحدثون عنها ؟  لِما صوروهم و هم بخارج الزنزانة و لم يصوروهم و هم بداخلها ؟  ليري الجميع المكان الغير آدمي الذي لا يليق لآدمي يقبع فيه و لن أقول من كانوا وزراء و اصحاب مراكز و مناصب .

 

وتابعت :  ان المعتقلين محبوسين انفرادي لكل شخص في زنزانه , لا تزيد عن مترين تخلوا من التهوية تجُب بالحشرات آخرها خطورة ظهور ثعابين , حبس انفرادي ٢٢ ساعه و حتي ساعتي التريض انفرادي حتي لا يقابلوا او يتحدثوا مع احد.

 

واستكملت قائلة  : عن اي حقوق يتحدثون عن منع الصحف وأي وسيله إخبارية حتي يكونوا في عزله عن الاحداث،عن منع حتي الكتب في اي مجال حتي في تفسير الأحلام ، فالغرض هو إيقاف عمل تلك العقولعن دورة مياه يحرم من التستر بها فهي بدون باب بنفس الزنزانة و بفتحه تجعل من بالعنبر يكشف من بالداخل…عن أدويه تمنع لمرضي و كبار سن … عن اربع حالات وفاه لإهمال صحي حتي الان ….عن تفتيش يومي بمنتهي الهمجية يقلب كل شئ عن ان القاعدة الاصليه كل شئ ممنوع لا لانه مخالف و انما للإذلال … عن إجراءات مشددة حتي في رؤيتهم … عن معانات اذا جلست لسردها فلن تكفيها السطور … بل سيكتب فيها كتب … عن نظام غيب معه كل القواعد الحقوقيه و و الصحيه و الانسانية وحتي الآدمية بجانب طبعاً المصداقية .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023