شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد أحداث أمس ..طلبة هندسة المنصورة يعلنون الإضراب

بعد أحداث أمس ..طلبة هندسة المنصورة يعلنون الإضراب
أعلن طُلاب كلية الهندسة جامعة المنصورة  اليوم الخميس عن إضرابهم عن الدراسة اليوم بسبب إشتباكات الأمس،...

أعلن طُلاب كلية الهندسة جامعة المنصورة  اليوم الخميس عن إضرابهم عن الدراسة اليوم بسبب إشتباكات الأمس، ومحاولة طلاب كلية التربية الرياضية المؤيدين للانقلاب إقتحام الكلية مما أدي إلي إحداث تلفيات بها .

 

ونظم طلبة الهندسة جامعة المنصورة سلسلة بشرية أمام بوابة الكلية ضمن فعاليات الإضراب عن الدراسة اليوم بسبب إشتباكات الأمس .

 

 

ويطالب طلاب هندسة بتعويض من ادارة الجامعة للطلبة التي تم ضربها ، وترميم إدارة الجامعة للكلية علي حسابها بسبب التلفيات التي حدثت بها، وتقديم بلاغات في جميع الطلاب المعروفين ويتم التحقيق معهم بالجامعة والنيابة، فضلًا عن اعتذار رسمي من رئيس الجامعة بسبب وصفه لطلبة كلية الهندسة بالبلطجية، وأنهم مدفوعين من بعض الدكاترة، مع سحب أي بلاغ مقدم بالنيابة من إدارة الكلية .

 

يذكر أن اقتحم طُلاب كلية التربية الرياضية المؤيدين للانقلاب أمس إلي كُلية الهندسة، واعتدوا على الطلبة  بالمطاوي، والأخشاب، كما أطلقوا الشماريخ وطلقات الخرطوش على الطلبة .

وقام طلبة تربية تكسير كاميرا كل من حاول التصوير، ألا أن طلبة هندسة تصدوا لهم وقاموا بإخراجهم خارج الكلية، مما أسفر عن إصابة نحو 50 طالب من كلية هندسة بعضهم خطير .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023