شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر مطلع :الاحتلال استفاد من هدم الانفاق في استنزاف المقاومة

مصدر مطلع :الاحتلال استفاد من هدم الانفاق في استنزاف المقاومة
قال مصدرفلسطيني رفيع المستوىمن قطاع غزة اليوم الثلاثاء إن اسرائيل هي المسئولة عن الأحداث المتلاحقة في القطاع، وهي التي...

قال مصدرفلسطيني رفيع المستوىمن قطاع غزة اليوم الثلاثاء إن اسرائيل هي المسئولة عن الأحداث المتلاحقة في القطاع، وهي التي تحاول باستمرار استفزاز المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني , مشيرا الى إن اسرائيل تسعى إلي استنزاف المقاومة مستفيدة من هدم الأنفاق الذي أثر على خط إمداد المقاومة.

 

وأضاف المصدر أن"إسرائيل " هي التي تحاصر القطاع وتضيق الخناق على أهله وتحاربهم في الوقود والكهرباء والطعام والشراب، وهي التي تمارس عدوان بري وبحري وجوي متواصل على القطاع، وبالتالي هي المسئولة عن توتير وتسميم الأجواء.

 

و اعتبر المصدر أن المقاومة نجحت في الرد على الاحتلال من خلال عملية خانيونس النوعية " بوابة المجهول"وإيصال رسالتها بقوة وللجميع أنها لن تصمت على استمرار هذا العدوان والحصار، ولكني أعتقد أن الحكمة تقول أن على المقاومة أن تستنزف كل قدراتها وطاقاتها وأن لا تنجر إلي ما يريده العدو بل عليها أن ترتب صفوفها وأن تدير معركتها بحكمة ووعي واقتدار.

 

و أضاف أن اسرائيل تسعى إلي استنزاف المقاومة مستفيدة من هدم الأنفاق الذي أثر على خط إمداد المقاومة، وبالتالي على الفصائل أن تدخر صواريخها للجولة القادمة والتي لم تبدأ بعد وهي الجولة التي أعتقد أنها قريبة، ولك صاروخ سيكون له مهمة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023