شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول انجاز للانقلاب:المخلوع طليقا بعد يومين

أول انجاز للانقلاب:المخلوع طليقا بعد يومين
 قال فريد الديب محامي المخلوع  حسني مبارك أن الاخير سيكون حرا طليقا بانتهاء قانون الطوارئ حيث انتهاء الإقامة الجبرية...

 قال فريد الديب محامي المخلوع  حسني مبارك أن الاخير سيكون حرا طليقا بانتهاء قانون الطوارئ حيث انتهاء الإقامة الجبرية وذلك في 14نوفمبر الحالي.

وفي تصريحات صحفية عن الديب أكد بأن المخلوع من حقه بعد انتهاء فترة إقامته الجبرية بانتهاء "الطوارئ"، ممارسة الحياة كأي مواطن مصري، يستطيع أن يخرج مع أسرته، ويمارس رياضة المشي، كما بمقدوره الذهاب إلى أي متنزه سياحي، أو حتى مشاهدة مباريات كرة القدم، مستدركاً: "الأمر الوحيد الممنوع عليه هو السفر، لأن قرار منعه من السفر مازال ساري المفعول".

وأضاف الديب أنه من المتوقع أن يبقى المخلوع  في المستشفى لتلقي العلاج والعناية الطبية اللازمة، ولكن الفرق أن بقاءه حينها سيكون اختيارياً وليس إجبارياً، أي يمكن له الخروج من المستشفى في أي وقت يشاء.

وبالرغم من أن التعديل الذى طرأ على المادة 143 من قانون الإجراءات الجنائية الخاص بمدة فترة الحبس الاحتياطي، يسمح للقضاة الذين ينظرون القضايا المتهم فيها المخلوع، بإصدار قرارات بالقبض عليه مرة أخرى.

 وللآن  لم يتم استدعاء  المخلوع  في قضية إهدار المال العام"، والمعروفة بقضية "أرض المعارض"، والمتهم فيها  وعدد من رموز نظامه بإهدار 6 مليارات جنيه، والتي تباشر نيابة الأموال العامة الآن التحقيق فيه كما أن  النيابة العامة لم تحرك المياه الراكدة حول العديد من البلاغات المقدمة ضد المخلوع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023