شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة 7الصبح تنظم عدة تظاهرات بمختلف المحافظات صباح اليوم

حركة 7الصبح تنظم عدة تظاهرات بمختلف المحافظات صباح اليوم
  تظاهر العشرات من أعضا ءحركة 7 الصبح بمدينة أسيوط  صباح اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر في الذكرى الثانية لأحداث محمد...

 

تظاهر العشرات من أعضا ءحركة 7 الصبح بمدينة أسيوط  صباح اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر في الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود , حيث انطلقت التظاهرة من ميدان المنفذ حتى عصائر التركي بوسط البلد , وسط تأييد و تفاعل المارة من المواطنين .                   

وفي مدينة سوهاج تظاهر طلاب المدارس بأعضاء حركه 7الصبح وسط تجاوب عالى من الطلاب من فصولهم والمدرسين برفع اشاره رابعه الصمود.

كما نظمت حركة 7الصبح اليوم وقفه امام شركة بسكو مصر بمنطقة العوايد  بالاسكندرية  وهتفوا ضد العسكر والنظام الانقلابى الحالى وقمع الحريات ونددوا بتحويل الـ 22 فتاه أعضاء الحركة المعتقلين الفاعليه الاولى لهم بمنطقة ستانلى .

 

وقد نظم أعضاء حركة "شباب ضد الانقلاب" برشيد في محافظة البحيرة صباح اليوم ثاني فعاليات "7 الصبح" بمدينة رشيد، للتنديد بالانقلاب العسكري والمطالبة بعودة الشرعية والإفراج عن المعتقلين في سجون الانقلاب.

حيث تجمع الشباب المشاركين في السابعة صباحاً بشارع أبو الريش بجوار مجمع المدارس رافعين شارات "رابعة الصمود" ومرددين أغاني الألتراس والهتافات المناهضة لحكم العسكر والرافضة للانقلاب العسكري على الشرعية.

 

وقد طالب المشاركون في الفاعلية الإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة قادة الانقلاب والعودة للشرعية، مؤكدين أنهم رغم الملاحقات الأمنية إلا أنهم مستمرون في فاعليتهم حتى سقوط الانقلاب.

 

ومن الهتافات التي رددها المشاركون "يسقط يسقط حكم العسكر, حكم العسكر عار وخيانة, اكتب على سور الزنزانة حكم العسكر عار وخيانة, مجلس عار ورئيس طرطور، افتح محضر اكتب حالة الداخلية مش رجالة، شمال يمين طلعوا المعتقلين، شمال يمين إعدام يا إبراهيم".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023