شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف يدعو شباب الثورة للمّ الشمل وإسقاط الانقلاب

التحالف يدعو شباب الثورة للمّ الشمل وإسقاط الانقلاب
دعا مجدي قرقر منسق "التحالف الوطني لدعم الشرعية" شباب الثورة المصرية للجلوس مع...

دعا مجدي قرقر منسق "التحالف الوطني لدعم الشرعية" شباب الثورة المصرية للجلوس مع التحالف على طاولة الحوار، وطالبهم بوضع خارطة طريق لإسقاط الإنقلاب العسكري، معلنًا عن إستعداد التحالف عن تقديم تنازلات عن بعض المطالب من أجل لم شمل الثوار من جديد.

 

وحذر قرقر في تصريحات لشبكة"رصد" ،مساء اليوم الاربعاء، من تحويل مصر إلى لبنان جديدة، مشيرًا إلى أن دستور الخمسين قد قسم المصريين، وقام برسم خريطة توزيع إجبارية لنوعية المواطنين التي يكون لها نسب في مقاعد البرلمان، من  أقباط ومرأة وعمال وفلاحين و شباب وغيره.

 

وحول موافقة خمسينية الانقلاب على مادة تنص على تعيين وزير الدفاع بشرط موافقة المجلس العسكري، ولمدة دورتين متتاليتين، علق قرقر قائلاً:" هذا يشير إلى ان لجنة الخمسين جعلت من الجيش دولة فوق الدولة".

 

وتابع قرقر :" ما يحدث في لجنة الخمسين هو تقديم "كعكعة" للإنقلاب على حساب الشعب المصري وثورة 25 يناير، فهذا دستور باطل وبني على باطل، كما أضافوا مادة تقدم المواطن للمحاكمة العسكرية". 

 

ووجه قرقر كلمة لشباب ثورة يناير قائلا :" يجب أن تدركوا الآن من هو الخائن من يشيع في البلاد فساد انقذوا ثورتكم، ومستعدون للحوار معكم وتقديم تنازلات عن بعض مطالبنا عدا "عدم الإعتراف بالإنقلاب"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023