شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواصلة البحث عن ركاب اللنش الغارق بين رأس غارب وشقير

مواصلة البحث عن ركاب اللنش الغارق بين رأس غارب وشقير
تستمر القوات البحرية بالتنسيق مع إحدى شركات البترول بنطاق مدينة رأس غارب وقوات حرس الحدود عمليات البحث عن ركاب اللنش...

تستمر القوات البحرية بالتنسيق مع إحدى شركات البترول بنطاق مدينة رأس غارب وقوات حرس الحدود عمليات البحث عن ركاب اللنش السياحي الغارق بمياه البحر الأحمر، والذين يبلغ عددهم نحو خمسة أشخاص يمثلون طاقمه.

 

صرح بذلك مصدر مسئول لبوابة الأهرام، مضيفًا أن القاعدة البحرية بالسويس دفعت صباح اليوم بوحدة بحرية ثالثة لتوسيع دائرة البحث عن ركاب هذا اللنش حيث هناك وحدتان أخريان يواصلان عملية البحث عن الركاب منذ وقوع الحادث، كما تم التنبيه على الطائرات التابعة لشركات البترول بالمنطقة، وكذلك لنشات شركات البترول بالمشاركة في عمليات البحث.

 

وأضاف المصدر  أن اللنش المنكوب كان قد خرج أمس من مدينة شرم الشيخ متوجهًا للسويس لعمل صيانة، وكان على متنه طاقمه، وأن صاحبه فقد الاتصال به فجأة، وأبلغ مركز البحث والإنقاذ بالقاهرة في حوالي السابعة والنصف من مساء أمس السبت.

 

وعلى ضوء ذلك أخطرت القاعدة البحرية بالسويس بالحادث، وعلى الفور تم التنسيق مع قوات حرس الحدود على طوال ساحل رأس غارب- رأس شقير، وكذلك التنسيق مع شركة جابكو للبترول، وتم التأكد من غرق اللنش، والذي تبين أنه يسمى "سي كوين"، وأنه تم التقاط إشارة من موقعين للغرق، وبدأت عملية البحث بهما في المنطقة الواقعة أمام رأس شقير.

 

وأن كل الذي عثر عليه حتى الآن زوديك صغير طاف على سطح المياه دون وجود ركاب به، وأن شدة التيارات الهوائية قد تكون قد جرفت ركابه-الذين لم يتأكد من مصيرهم بعد- إلى أماكن بعيدة عن موقع الحادث.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023