شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عوض : الانقلابيون فاقوا “المحتل الفرنسي” في بطشهم بالطلاب

عوض : الانقلابيون فاقوا “المحتل الفرنسي” في بطشهم بالطلاب
أدان المستشار محمد عوض - المنسق العام لحركة قضاة من أجل مصر ورئيس محكمة استئناف الإسكندرية - ماتقوم به سلطة...

أدان المستشار محمد عوض – المنسق العام لحركة قضاة من أجل مصر ورئيس محكمة استئناف الإسكندرية – ماتقوم به سلطة الانقلاب الغاشمة ضد طالبات وطلاب الجامعات عامة وجامعة الأزهر خاصة.

 

وأضاف عوض أن ما حدث بجامعة الأزهر "يفوق بأضعاف مضاعفة ما قام به الاحتلال الفرنسي حين دخل جامع الأزهر بالخيول ، مؤكدا أن الفرنسيين كانوا محتلين أجانب ظاهرين في عداوتهم لكن الفجرة الانقلابيين قد أحرقوا الثوار السلميين أحياء وأموات وأحرقوا المساجد والمصاحف وهتكوا أعراض النساء والرجال داخل السجون واعتقلوا الشيوخ والنساء والبنات والرجال والشباب والأطفال كل ذلك ويدعون فجورا وبهتاننا أنهم من المسلمين الذين يحمون مصر في حين أنهم يحمون إسرائيل من الثورة المصرية".

 

واعتبر عوض عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن تلك التصرفات الحمقاء من هؤلاء المجرمين ، لا تصدر إلا عن الكلاب الضالة التي فقدت عقلها ولم تعد تتصرف إلا كما يتصرف الثور الهائج المذبوح الأعمي فلا يدري من يضرب ومتي يضرب ومن أمامه.

 

وناشد الثوار قائلا :" يا أيها الثوار الأبطال الأحرار ثقوا في قدراتكم مستعينين بالله وأعلموا أن الانقلاب قد فقد كل شيء ن ولم يعد يؤيده سوي الخونة الفسقة فلا تنشغلوا سوي بإكمال ثورتكم ، ففيها والله عز الدنيا ورفعة الآخرة ويومئذ يفرح المؤمنين بنصر الله قريب جدا جدا جدا بأمره تعالي".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023