شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الأزهر: 5 شهداء من الجامعة اليوم..ولن نهدأ إلا بالقصاص

اتحاد الأزهر: 5 شهداء من الجامعة اليوم..ولن نهدأ إلا بالقصاص
نعى اتخاد طلاب جامعة الأزهر فى بيان له خمسة شهداء من الجامعة "يزف اتحاد طلاب جامعة الازهر إلي جنان الخلد شهداء الجامعة...


نعى اتخاد طلاب جامعة الأزهر فى بيان له خمسة شهداء من الجامعة "يزف اتحاد طلاب جامعة الازهر إلي جنان الخلد شهداء الجامعة اليوم :" الشهيدة سمية عبدالله كلية الدراسات الاسلامية اولي شريعة بالاسكندرية،والشهيد عبد الله مصطفى الطالب كلية الزراعه – استشهد فى المطريه ،الشهيد اسلام فتحى – كلية الزراعة – استشهد اليوم في العتبة ،الشهيد عمار محمد – كلية التجارة – استشهد اليوم في الالف مسكن ،والشهيد محمد محمود -كلية اللغات والترجمة _استشهد اليوم في رمسيس ".

 وأضاف الاتحاد فى بيانه عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" "أن الشهداء الخمسة منهم من لم يتجاوز العشرين من العمر ،لكنهم أبوا إلا أن تكون دمائهم وقوداً تضىء نبراس طريق الحرية ،بقلوبٍ يمزقها الألم والحزن ويملؤها اليقين بنصر الله و عدله ؛ارقدوا في سلام يا أبطالنا فقد أديتم ووفيتم".

وقال الاتحاد " نقسم أننا لن نهدا حتي نضمن لكم القصاص العادل وعلي دربكم ســــائرون ننتفض للحق نظهره، ونثور علي الباطل نفضحه ونهدمه ".

وأشار الاتحاد فى بيانه قائلا: لم يكتفي طواغيت الدولة بكل الدماء التى سالت على ثرى حرم الأزهر ،لم يكتفوا بقتل مايزيد عن مائةِ شهيدٍ من أبنائه ،و كأنهم يأبوْن أن يمضى يوماً واحداً دون أن يحصُدوا بحقدهم و أسلحتهم أرواحاً أرّقهم طهرها و نقاؤها .. فكان شهداء الأزهر اليوم من أبنائه و بناته ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023