شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بشر” يدين عملية اغتيال السعيد ويحمل حكومة الإنقلاب المسئولية

“بشر” يدين عملية اغتيال السعيد ويحمل حكومة الإنقلاب المسئولية
أدان محمد علي بشر وزير التنمية المحلية السابق، والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين وعضو  التحالف الوطنى لدعم الشرعية، حادث...

أدان محمد علي بشر وزير التنمية المحلية السابق، والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين وعضو  التحالف الوطنى لدعم الشرعية، حادث اغتيال المدير الفني لمكتب وزير داخلية الانقلاب صباح اليوم الثلاثاء .

كانت وزارة الداخلية أعلنت، اليوم الثلاثاء، اغتيال اللواء محمد السعيد سعد الدين، مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين، بشارع الهرم ، عقب خروجه من منزله.

وفي تصريحات عبر الهاتف لوكالة "الأناضول" قال بشر : "هذا الاغتيال الذي يتكرر مجددا بوجهه القبيح علي الوطن هو تهديد صريح لاستقرار الوطن وسلامة المجتمع".

وأضاف : "عدم استشعار الجدية في ملاحقة وتحقيقات جادة تلاحق المرتكبيين الحقيقيين لمثل هذه الجرائم يغري المجرمين بارتكاب المزيد ويجعل الاتهامات تكال جزافا ضد الأبرياء وهذا أمر تتحمله وزارة الداخلية وحكومة تصر علي غياب القانون"

وتابع بشر : "لا يجب أن يستمر هذا الوضع بهذا الشكل الذي يوحي بالتواطؤ والتشكك في التضحية بأرواح البعض أيا كان الاتفاق أو الاختلاف معهم".

وأوضح القيادي بالتحالف أن "دماء المصريين التي تراق بهذا الشكل يجب أن تتوقف بشكل جذري ويجب أن يكون في هذه الدولة من ينحاز للعقل وللقانون حتي نحمي حاضر ومستقبل البلاد".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023