شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بالتحالف: السيسي سيصنع مواجهة بين الجيش والشعب قريبا

قيادي بالتحالف: السيسي سيصنع مواجهة بين الجيش والشعب قريبا
قال الدكتور عبد الحميد بركات - عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري - أن عبد...

قال الدكتور عبد الحميد بركات – عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري – أن عبد الفتاح السيسي – وزير الدفاع وقائد الإنقلاب العسكري – سيصنع مواجهة بين الجيش والشعب في حالة نجاحه في الانتخابات الرئاسية".

وأضاف بركات لـ"رصد" أن وصول السيسي للرئاسة سيصبح الوضع أسخم وأذل مما سبق ، فالسيسي سيطيح بالبلاد وسيقصو على المواطنين الفقراء وسيقوم بإلغاء الدعم عن الفقراء كما ألمح في التسريبات التي أذعيت له الفترة السابقة".

وحول استقبال الرئيس مرسي في جلسه محاكمته اليوم في قفص زجاجي لمنع خروج أي صوت له من داخل الققص ، علق بركات قائلا :" أن ذلك القفص مصنوع بدولة خارج مصر، وكان من المفترض أن يتم استقبال مرسي في الجلسة الثانية التي أعلنت فيها سلطات الانقلاب بأن سوء الأحوال الجوية هى السبب في عدم نقل مرسي.

وأشار بركات إلى أن القفص الزجاجي ، يدل على أن الإنقلاب وزبانيته مرعوبين من الرئيس الشرعي ومن تأثيره على الشعب المصري والجموع المؤيدة للشرعية من مجرد كلمه يقولها.

 

يذكر أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة أصدر بيان له أمس بتفويض عبد الفتاح السيسي – وزير الدفاع والانتاج الحربى – بالترشح فى الانتخابات الرئاسية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023