شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النور يدرس المشاركة في الحكومة الجديدة

النور يدرس المشاركة في الحكومة الجديدة
  كشف صلاح عبد المعبود - عضو الهيئة العليا لحزب النور - أن الحزب يدرس مسألة المشاركة فى تشكيل الحكومة الجديدة، لكنه لم...
 
كشف صلاح عبد المعبود – عضو الهيئة العليا لحزب النور – أن الحزب يدرس مسألة المشاركة فى تشكيل الحكومة الجديدة، لكنه لم يتخذ القرار حتى الآن، وأن الأمر مازال محل دراسة. 
 
 
وقال عبد المعبود، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن الاتجاه العام لاختيار المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان، لتشكيل الحكومة الجديدة خطوة موفقة، نظرا لما يتمتع به من خبرة سابقة فى التعامل مع المواطنين، إلى جانب اهتمامه بالجانب العملى. 
 
 
وشدد عبد المعبود، على أن الحكومة يجب أن يتم تشكيلها على أساس الكفاءة والخبرة والجانب العلمى والعملى، والتواصل اليومى مع احتياحات المواطنين، وليس لإرضاء فصيل أو طائفة معينة، مؤكدا أن تغيير الحكومة خطوة إيجابية على طريق تحقيق خارطة الطريق، واصفا إياها بـ"الممتازة". 
 
 
وأضاف عبد المعبود، أن المهمة صعبة، والفترة الحالية تحتاج إلى تكاتف كل أبناء الشعب والقوى السياسية، فضلا عن أنه يجب أن يتوفر فيمن يتولى رئاسة الحكومة ألا يكون أكاديميا، وإنما يكون لديه انخراط بالشارع. 
 
 
وأشار إلى أن حكومة الببلاوى كانت ضعيفة وبعيدة عن الشارع والواقع الحالى، مؤكدا أن نجاح الحكومة يرتبط فى المقام الأول بالتواصل مع الشارع.
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023