شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تصاعد حدة المعارك فى سوريا.. اليوم

تصاعد حدة المعارك فى سوريا.. اليوم
استمرت المواجهات المسلحة في مناطق مختلفة فى سوريا بين قوات الأسد والجيش السورى الحر ، وتصاعدت حدة المعارك - صباح الخميس -...

استمرت المواجهات المسلحة في مناطق مختلفة فى سوريا بين قوات الأسد والجيش السورى الحر ، وتصاعدت حدة المعارك – صباح الخميس – في محافظة حماة .

 

كما قال "مركز حماة الإعلامي" إن الجيش الحر سيطر على مقر للقوات الحكومية في شرق مدينة مورك، في وقت استمرت الاشتباكات في بلدتي جب أبو معروف والسمان.

 

في غضون ذلك، اندلعت مواجهات بين فصائل من المعارضة والقوات الحكومية في حي صلاح الدين بحلب، وسط قصف مدفعي استهدف المنطقة، حسب ما أعلنت "شهبا برس".

 

وتزامن ذلك مع استهداف جبهة النصرة لحاجز للقوات الحكومية غربي مدينة طيبة الإمام، وأكد نشطاء أن العملية أوقعت قتلى في صفوف الجيش.

 

ذكرت "شبكة شام" المعارضة أن المروحيات الحربية لقوات الاسد شنت سلسلة من الغارات على مدينة طيبة الإمام، وبلدتي طمين وقصر ابن وردات بريف حماة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

 

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان إن اشتباكات مماثلة تدور على الجبهة الجنوبية من بلدة الشيخ مسكين بالقرب من طريق نوى في محافظة درعا، بالتزامن مع قصف مدفعي تشنه القوات الحكومية.

 

وأضاف المرصد أن مناطق في بلدتي تسيل والحارّة في درعا تعرضت لقصف من قبل قوات الأسد ، بينما احتدمت المواجهات بين الجيش الحر والجيش الحكومي في محيط سجن درعا المركزي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023