شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب : أعجب لمن يرفض الانضمام لثورة تحرير الوطن

محسوب : أعجب لمن يرفض الانضمام لثورة تحرير الوطن
  تعجب محمد محسوب – نائب رئيس حزب الوسط – من الوضع الحالى فى مصر والتعامل المتبادل بين...

 

تعجب محمد محسوب – نائب رئيس حزب الوسط – من الوضع الحالى فى مصر والتعامل المتبادل بين الأطياف السياسية ، مؤيدى الانقلاب وباقى الحركات الشبابية والاحزاب السياسية ، ومتصدرى العمل العام فى مصر.

 

وقال عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : " أعجب لمن يطلب من المقتول أن يستسلم ومن الجريح أن يكف عن التألم ولا يجرؤ على مطالبة الظالم بأن يكف ظلمه.."

وأضاف محسوب "أعجب لمن يرفض الانضمام لثورة تحرير الوطن لأن بها من يختلفون معه.. رغم أن الهدف وطن يجمع المختلفين لا أن يقصيهم.."

كما أضاف "أعجب لمن لا يمل من التذكير بأخطاء من يختلف معه ولا يتذكر أخطائه مرة..ولا يدرك أن الثورات تسرق لخطأ جميع أصحابها".

وتعجب محسوب" لمن ينكر على أخيه التمسك بشرعية رئيس منتخب بينما لا يأخذ على انقلاب إلا عيب بقانون أو قمع أمني دون المجادلة بشرعيته".

وأشارإلى أنه بعجب " لمن يطالب الثوار بالهدوء بينما لا يطالب الانقلاب بالزوال ولا يطلب قصاصا لضحايا لم يحص التاريخ الحديث مثلهم" و "أعجب لثوار حاصروا الانقلاب ويحتاجون وحدتهم لإسقاطه.. لكنهم مازالوا مترددين في الاصطفاف"و" لمن يتشكك في اقتراب النصر بينما الثوار يكتبونه بدمائهم..والانقلابيون يعجلونه بغبائهم وانفعالهم..".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023