شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوصي:الإباحية والعري فن ولن أمنع ابنتي من الرقص

القوصي:الإباحية والعري فن ولن أمنع ابنتي من الرقص
  قال الداعية السلفي أسامة القوصي،"أنا مع المجتمع المصري بكل فئاته وأطيافه وتنوعاته من الفنانين...

 

قال الداعية السلفي أسامة القوصي،"أنا مع المجتمع المصري بكل فئاته وأطيافه وتنوعاته من الفنانين والرياضيين والأدباء والمثقفين والعمال ورجال الدين المسيحي والإسلامي"، لافتاً إلى أنه ينتمي للشعب المصري الجميل الذي يضرب به المثل طوال 14 قرنا من الزمان في التسامح والمودة والإخاء.


ووصف "القوصي"، في تصريحات صحفية، غلاة السلفية بأنهم متشددون ومتعصبون ويكنون طاقة غير عادية من التعصب والكراهية وهم لا يستطيعون التعايش المتسامح مع الآخر.
واعتبر أن بعض مشاهد الإباحية والعري تكون موظفة لخدمة العمل الفني ككل بغرض التمثيل وليست موضوعة لأجل الإباحية البحتة أو لمجرد ظهور العري، وهي موضوعة بشكل فني، وبالتالي لا يجب أن تحرم عملا فنيا أو إبداعيا وترفضه".

وذكر "أن أحد شيوخ السلفية من الإسكندرية قد يكون عبد المنعم الشحات أو ياسر برهامي لا أذكره تحديدًا جمعته مقابلة تلفزيونية على إحدى القنوات الفضائية بالقس فيلوباتير: خاطبه القس أنا أحبك، فرد عليه الشيخ السلفي وأنا أبغضك في الله، وهذا يبين مدى الغلو والتطرف الفكري الذي تعيش فيه طوائف من الإسلاميين".


وأضاف "انا لن أمنع ابنتي من الرقص مثلا لو أرادت ذلك لأن الله من سيحاسبها على أفعالها، ولي عليها النصيحة والإرشاد وليس المنع أو التحريم ولست رقيبا على أبنائي لأقهرهم بل لأوجههم، ونحن في زمن المناعة والمنح وليس المنع والتكبيل، وبالتالي فانا انصح ولا اضرب كما يفعل السلفيين والمغاليين".

 


جدير بالذكر أن نادر بكار المتحدث الإعلامي باسم حزب النور السلفي قد أوضح في لقاء تليفزيوني سابق ، على فضائبة القاهرة والناس ، أنه لا يمانع من سماع الأغاني والموسيقى والأفلام ، مشيرا إلى أنه يستمع إلى الأغاني والأفلام وكان آخرها "فيلم المصلحة" -كما ذكر-.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023