شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حادث بالقليوبية يوقف طريق “القاهرة – الإسكندرية” لمدة ساعتين

حادث بالقليوبية يوقف طريق “القاهرة – الإسكندرية” لمدة ساعتين
  وقع حادث تصادم سيارات – صباح اليوم الجمعة – على الطريق الزراعى "القاهرة –...

 

وقع حادث تصادم سيارات – صباح اليوم الجمعة – على الطريق الزراعى "القاهرة – الإسكندرية" عند مزلقان بلتان فى طوخ بمحافظة القليوبية.


ونتج عن الحادث تعطل الطريق الزارعى السريع بالقليوبية لمدة ساعتين، وتم نقل المصابين فى الحادث إلى مستشفى طوخ، وإعادة فتح الطريق بعد رفع أنقاض السيارات.
 


وعن تفاصيل الحادث : تبين وقوعه بين كل من السيارة رقم 158766 نقل الغربية، بقيادة المدعو سامح السيد أحمد سالم 32 سنة سائق بالطريق اتجاه القاهرة مصاب بكسر مضاعف بالفخذ الأيسر وكدمات شديدة بالجسم، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية بمعرفة أسرته، والسيارة رقم 8653 ق ص ج بقيادة المدعو أحمد محمود أحمد محمود 28 سنة سائق.


ونتج عن الحادث إصابة المدعو صبرى شعبان هاشم محمود 54 سنة مستقل السيارة الثانية عامل بجرح قطعى أعلى العين اليسرى، وتم نقله لمستشفى طوخ المركزى ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12868 جنح مركز طوخ لسنة 2014، ويجرى العرض على النيابة العامة.


وبسؤال قائد السيارة الأولى، أوضح أنه حال سيره بالطريق متجهًا للقاهرة، فوجىء بسيارة مجهولة قادمة من مزلقان بلتان تقطع الطريق أمامه، ولدى مفاداته لها اصطدم بالجزيرة الوسطى وتخطاها إلى الطريق المقابل فاصطدم بالسيارة الثانية أثناء قدومها من القاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023