شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. شاب يضرب أمه على الهواء بـ”لبنان”

بالفيديو.. شاب يضرب أمه على الهواء بـ”لبنان”
في مشهد من علامات يوم القيامة  أقدم شاب لبنانى عاق على ركل أمه على الهواء في استديو قناة المستقبل اللبنانية أثناء تصوير حلقة...
في مشهد من علامات يوم القيامة  أقدم شاب لبنانى عاق على ركل أمه على الهواء في استديو قناة المستقبل اللبنانية أثناء تصوير حلقة من برنامج "أكيد" الاجتماعي.
 
كانت الحلقة التي أذيعت مساء أمس مخصصة لمناقشة قضية الأم، التي تعيش بمنطقة البقاع الغربى بلبنان.
 
وتبدأ قصة السيدة اللبنانية عندما كانت تعمل في بيوت العائلات الثرية حتى تؤمن الغذاء والمصاريف لعائلتها، نظرًا لأن زوجها عاطل، وكان معتادًا على التعدى عليها بالضرب والإهانة.
 
وعندما نفد صبر الأم دنيا الأسعد، قررت طلب الطلاق من زوجها، متنازلة عن كافة حقوقها باستثناء رؤية أولادها، وبعد حكم القاضى لها برؤية أولادها مرتين بالأسبوع، كان زوجها يهاجم المكان الذي تجلس به مع الأولاد رافضًا رؤيتها لهم.
 
وقررت إدارة البرنامج تنظيم لقاء بين الأم وابنها أحمد الذي لم تره منذ سبع سنوات، وبعد أن أخذت إذن الوالد بجمع الأم وابنها، فوجئوا برفض أحمد النهائى رؤية والدته.
 
ونجح  البرنامج بتنظيم اللقاء بإقناع أحمد بأن يرى والدته، لكنهم لم يكونوا يتوقعون ردة فعله تجاه والدته وأمام الناس؛ حيث أطلق عليها وابلًا من الألفاظ النابية والشتائم القاسية، ثم قام بضربها برجله.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023