شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشرعون أمريكون يحذرون من وقف المساعدات الأمريكية لفلسطين

مشرعون أمريكون يحذرون من وقف المساعدات الأمريكية لفلسطين
عبر مشرعون أمريكيون عن عدم ارتياحهم لقرار القيادة الفلسطينية الانضمام إلى 15 اتفاقية ومنظمة دولية محذرين من أنه قد يؤدي الى وقف...
عبر مشرعون أمريكيون عن عدم ارتياحهم لقرار القيادة الفلسطينية الانضمام إلى 15 اتفاقية ومنظمة دولية محذرين من أنه قد يؤدي الى وقف المساعدات الأمريكية. 
وقال نيتا لوي عضو مجلس النواب الأمريكي عن نيويورك في اجتماع للمجلس: "كان اختيار محمود عباس القيام بهذا التحرك في الأمم المتحدة مخيبا بشدة لآمالي. سيأتي بنتائج عكسية ولن يقربهم من أي حلّ نهائي". 
وبحث مشرعون أمريكيون خلال جلسة اللجنة الفرعية لمجلس النواب بخصوص ميزانية الأمم المتحدة أمس الأربعاء ما إذا كان القانون الأمريكي يعارض انضمام الفلسطينيين لعضوية وكالات دولية ويمكن أن يؤدي إلى وقف المساعدات المالية للسلطة الفلسطينية وإغلاق بعثاتها في واشنطن. 
وقالت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة سامانتا باور في الجلسة إنه من المبكر للغاية تحديد الرد المناسب.   من جانبه أعلن النائب كاي غرانغر الذي يرأس اللجنة الفرعية أن على إدارة أوباما توضيح معارضتها للتحرك الفلسطيني، مضيفا أن واشنطن يجب أن تُفهم الفلسطينيين أن الطريق الوحيد للدولة الفلسطينية هو المفاوضات مع إسرائيل لا الجهود أحادية الجانب في الأمم المتحدة.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023