شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

افتتاح معرض ليبيا الدولي لاحتياجات الجيش بطرابلس

افتتاح معرض ليبيا الدولي لاحتياجات الجيش بطرابلس
افتتح اليوم الأحد بمقر الثانوية الفنية العسكرية بطرابلس (معرض ليبيا الدولي 2014 لاحتياجات...

افتتح اليوم الأحد بمقر الثانوية الفنية العسكرية بطرابلس (معرض ليبيا الدولي 2014 لاحتياجات الجيش الليبي)، بمشاركة 50 شركة عالمية متخصصة في الصناعات العسكرية، يمثلون 11 دولة شقيقة وصديقة، تحت رعاية وزارة الدفاع، ورئاسة الأركان العامة بالجيش الليبي.

وحضر افتتاح المعرض نائب رئيس الحكومة المؤقتة عبد السلام القاضي، ووزير الداخلية المكلف صالح مازق، ونائب وكيل وزارة الدفاع ورئيس أركان القوات البرية وآمر الثانوية الفني ، والعديد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة والملحقين العسكريين بها ، ومن ضباط الجيش الليبي ومندوبي مؤسسات المجتمع المدني.

وأعرب نائب رئيس الحكومة المؤقتة للشئون الفنية عبد السلام القاضي عن أمله في أن يكون هذا المعرض فرصة لتطوير وتنمية القدرات العسكرية للجيش الليبي.

وأشار ـ في كلمة له بهذه المناسبة ـ إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض للاستفادة من الإمكانات والتقنيات المعروضة من قبل الشركات المشاركة في هذا المعرض.

جدير بالذكر أن المعرض ـ الذي يعد الأول من نوعه ـ يهدف إلى التعرف على أحدث الصناعات والمعدات والأسلحة والتقنيات العسكرية التي يسعى الجيش الليبي إلى اقتنائها لمواكبة التطورات التي يشهدها العالم في هذا المجال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023