شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نايل سات وسينما الانقلاب “+18” اتفرج يا سلام

نايل سات وسينما الانقلاب “+18” اتفرج يا سلام
  مشاهد جنسية وإباحية باتت تحاصر العائلة المصرية من الخارج...

 

مشاهد جنسية وإباحية باتت تحاصر العائلة المصرية من الخارج والداخل، فبرعاية الانقلاب اتفرج ياسلام، فقد أباحت سلطات الإنقلاب العسكري إستمرار القنوات الإباحية وقبول قنوات مثيلة لها، فتجدها أمام شاشة التلفاز ببيوت المصريين على قنوات بالقمر الصناعي النايل سات، بخلاف القنوات التي تقدم وتبيع الدعارة بإتصال هاتفي ليصلك الصورة على الهاتف، أو عاهرة حتى المنزل.

 

كل ما سبق شئ و ما أصاب السينما المصرية شئ آخر من خلال عرض أفلام أسموها منتجوها والممثلين بها أنها جرئية، ولكنها في حقيقة الأمر إباحية لم تتضمن عبارات وإيحاءات جنسية.

 

وكان آخر الأفلام هو فيلم "حلاوة روح" الذي أنتجته شركة السبكي، وبمجرد ظهور البرومو الخاص بالفيلم ظهرت فيه ملامح الإثارة الجنسية و التبجح واستخدام الأطفال في تلك البذاءات، بدلا من توعيتهم.

 

وقال الناقد الفني طارق الشناوي أن فيلم حلاوة روح ورد به ألفاظ خارجة ، لافتًا إلى أن الفيلم يروج إلى عادات وأقوال "لا تصح، وأنه دون المتواضع، ودون المستوى، ولم يقدم شيئًا جديدًا".

 

وقررت اللجنة وضع عبارة "للكبار فقط" على الفيلم، نظرا لما يحتويه من ألفاظ لا تناسب الأطفال، وكانت الرقابة قد طلبت من المنتج محمد السبكي قبل ذلك حذف جميع الألفاظ الخارجة التي تأتي على ألسنة الأطفال في الفيلم، وبالفعل قام السبكي بحذفها، إلا أن عواض قال إن هناك بعض الألفاظ التي تأتي على ألسنة أبطال الفيلم لا تناسب الأطفال.

 

كما توجد قنوات تعرض أفلام أجنبية وعربية تحمل مشاهد إباحية دون قطع ومنها قناة "ماجستيك"،"اخترنالك"،"xxالفرنسية"، وتلك القنوات بالطبع غير مشفرة ومفتوحة للجميع، بذلك خلاف عدد من قنوات الرقص والاستعراض الخليع.

 

 كما أن هناك ثلاث قنوات فضائية للدردشة الجنسية تبث على القمر الصناعي المصري، الأمر الذي يثير تساؤلات حول مدى علم إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية بمضمون تلك القنوات الإباحية، ومدى إخضاعها للرقابة للتأكد من التزامها بمعايير البث.

 

والقنوات الثلاث، هي: دردشات TV  حيث تظهر في خلفية القناة فتاة تتحدث بصوت يميل إلى الإغراء تدعو الشباب العربي للمشاركة في حوارات ساخنة في مختلف المواضيع الشيقة والمثيرة.

 

ويتم وضع أرقام التليفونات الدولية من مختلف العواصم الأوروبية، وتؤكد الفتاة ذات الصوت الناعم أن المتصل لن يندم أبدا، وهي عبارة ذات مغزى جنسي.

 

أما القناة الثانية فهي قناة تعارف وتظهر في خلفية القناة صور لفتيات في أوضاع وملابس ساخنة، إضافة إلى تداخل صوت الفتيات الهامس الذي يدعو الشباب إلى المشاركة في الحوار والموضوعات المثيرة مع أغاني أم كلثوم العاطفية وبعض الأغاني العربية.

 

القناة الثالثة هي قناة كلام التي تشغل نفس التردد الخاص بقناة تعارف، وهذه القنوات تشبه إلى حد كبير مع القنوات التي يتم بثها عليى القمر الصناعي الأوروبي "الهوت بيرد" مثل y Arab TV Arab 69 TV Dream Sat Galaxy Erotic TV Free FreeX TVوغيرها من القنوات المخصصة للدردشة الجنسية بمجرد أن تتصل بالأرقام التي تظهر علي شاشة.

 

ويتعين على المبادر بالاتصال بالقنوات الثلاثة الانتظار على خط الهاتف لمدة تتجاوز العشر دقائق، ثم تبدأ رحلة في قائمة طويلة من الاختيارات، حيث تتنوع الفتيات، فتوجد المصرية والعربية والأجنبية، كل حسب ذوقه وميوله.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023