شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..الهلالي يطالب بإقامة الحد على الإخوان بسبب “نكاح الكراتيه”

فيديو..الهلالي يطالب بإقامة الحد على الإخوان بسبب “نكاح الكراتيه”
أفتى الدكتور سعد الدين الهلالي، عضو مجمع البحوث الإسلامية وأستاذ بجامعة الازهر بأن من يتحدث عن فضيحة المحلة...
أفتى الدكتور سعد الدين الهلالي، عضو مجمع البحوث الإسلامية وأستاذ بجامعة الازهر بأن من يتحدث عن فضيحة المحلة المسماة إعلاميا "نكاح الكراتيه" ويتحدث عن تورط زوجات قضاة وضباط في الفضيحة عقوبته الجلد وعدم قبول شهادته وما يفعله كبيرة.
 
ولم يتطرق الهلالي في حديثه إلى حكم ما فعله المتهم عبد الفتاح الصعيدي أو عقوبة جريمة الزنا بالمتزوجات أو تفشي العري والدعارة في المجتمع بينما ركز حديثه على الدفاع عن زوجات الضباط والقضاة وحرمة الترويج لما حدث ووجوب الستر.
 
وأضاف الهلالي ببرنامج القاهرة اليوم، مساء الإثنين: أن "تكرار التحدث حول الفاحشة حرام حسبما قال الفقهاء والمفسرون، من يرمون المحصنات وزوجات الضباط وزوجات القضاة بالفحش حكمهم الجلد ولا تقبل لهم شهادة".
 
وسبق لسعد الدين الهلالي أن أثار جدلا واسعا في المجتمع المصري بعد وصفه لوزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم بأنهم من رسل الله كموسى وهارون لإعادة دين الله في مصر كما يريد.
 
كما رد ناشطون على الهلالي في فتواه الأخيرة بعرض مقاطع فيديو سابقة للقاءات تليفزيونية له وهو يزعم أن "فتيات الإخوان يقمن بأفعال خادشة للحياء للضباط وقام باتهامهن في أعراضهن أكثر من مرة دون دليل قطعي على مزاعمه بينما يحرم التحدث عن زوجات الجهات السيادية المتورطات بالصوت والصورة في الفضيحة". على حد وصفهم.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023