شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين “البحوث الإسلامية” يكرم هويدا عطا بمئوية “الشعراوي”

أمين “البحوث الإسلامية” يكرم هويدا عطا بمئوية “الشعراوي”
قام الشيخ سامي الشعراوي الأمين العام لمجمع البحوث الاسلامية بالأزهر الشريف بتكريم هويدا عطا سفيرة النوايا...
قام الشيخ سامي الشعراوي الأمين العام لمجمع البحوث الاسلامية بالأزهر الشريف بتكريم هويدا عطا سفيرة النوايا الحسنة لخيمة التواصل العالمية، كرمز من رموز العمل الوطني والخيري بالداخل والخارج نظرا لإحداثها نهضة كبرى في مجالي الإبداع والأدب مما جعلهم يخصصون لها جائزة دولية تحمل اسمها.
 
وقالت هويدا عطا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها سعيدة بهذا التكريم، معتبرة ذلك أغلى التكريمات التي حصلت عليها في المحافل الدولية بالإضافة إلى تلك الدعوات الصادقة التي خرجت بصدق وشفافية من ابن الشيخ محمد متولي الشعراوي.
 
ومن جانبه، أشاد الفنان مفيد عاشور بجهود هويدا عطا المبذولة في خدمة أصحاب الحاجات وتمنى لها التوفيق في عملها الإعلامي الضخم الذي سيساهم في تخفيف آلام الحزن بقلوب الفقراء، وأضاف أن شاغل هويدا هذه الايام هو تقديم عمل يخدم اصحاب الحالات الحرجة وعلاج المرضى والمساكين والفقراء.
 
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها أسرة الشيخ الشعراوي بالسيدة نفسية بمناسبة مرور 103 أعوام على ميلاد الشيخ الشعراوي، حضرها الدكتور الوزير الأسبق فاروق التلاوي ويوسف شنن محافظ البحر الأحمر السابق والدكتور عبد الله عبد العليم الصبان أستاذ الحديث وعلومه بجامعة الأزهر الشريف والفنان مفيد عاشور والدكتور محمد حسنين الساعاتي صاحب موسوعة الشعراوي والمتحدث الرسمي عن حياة الشيخ الشعراوي والدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قنوات المحور.
 
وأعلن الشيخ سامي الشعراوي عزمه استكمال ما تبقى من أجزاء خواطر الشيخ الشعراوي حول تفسير القرآن الكريم بعد ما تقدم بهذا الاقتراح الدكتور الصبان.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023