شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية”:الخميس يوم ثوري لدعم العمال ونضالهم

“دعم الشرعية”:الخميس يوم ثوري لدعم العمال ونضالهم
أشاد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب ، بدور العمال في النضال الميداني في الشارع ويعتبر...


أشاد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب ، بدور العمال في النضال الميداني في الشارع ويعتبر ذراع الثورة ، ويدفع ضريبة غالية بأرواحة وحريتة ، وينكل به كما باقي الثوار لمجرد مطلبة لحقوقة ، وكان هذا علي مر عصور حكم العسكر.

وأكد التحالف في بيان لة نشر علي صفحتة علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان بيان بشأن دعم نضال الكادحين المناضلين في عيد العمال ، اليوم الاربعاء 30 أبريل ، أن عيد العمال حل وسط عصف وسرقة لحقوقة ، في محاولة لإرهابة.

في سياق متصل استشهد التحالف بإعدام كل من خميس والبقري في خمسينيات القرن الماضي كشاهدان علي نضال العمال الدائم ضد الحكم العسكري في كل عصورة وتضحياتهم ،و حيث تم تأميم الحركة النقابية وتأميم الشركات والمصانع لصالح عصابة حاكمة علي حد وصفة ، انتجت بعد ستين عاما من القهر والفساد مجموعة من رجال الاعمال الفاسدين والذين يضهدون العمال ويحرموهم حقوقهم الادارية والمالية والاجتماعية والقانونية ، بمساعدة شبكة علاقات فاسدة.

وأكد التحالف أن ثورة يناير حاولت إعادة العمال حقوقهم ، من خلال العمل النقابي وإشراكهم بمواد في الدستور وسعي الرئيس المنتخب لدعم حقوقهم ، إلا أن الإنقلاب جاء ليجهض كل تلك المحاولات منكلا بالعمال وحقوقهم.

وأضاف التحالف أنة لن يسمح بقهر العمال أو سرقتة حقوقة وتشريدة ، داعيا إلي يوم ثوري لتحية ودعم صمود العمال ونضالهم الخميس المقبل ، في دعم منة لحقوقهم في حياة كريمة لهم ولأبنائهم ، ويعلوا صوت العمال في وجهه "حاميها حراميها " : لا وألف لا.

وتابع التحالف أن الانقلاب يحمل الكادحين من العمال الفشل الاقتصادي الذي تمر بة البلاد ، محاولين تشريع القوانين لإستعباد العمال وقمعهم ، في مقابل حماية كبار اللصوص وسرقة كل شيء في مصر بما فيه عرق الكادحين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023