شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خبراء:المؤسسة العسكرية والسيسي مسئولون عن بيع الغاز للصهاينة

خبراء:المؤسسة العسكرية والسيسي مسئولون عن بيع الغاز للصهاينة
      قال الكاتب الصحفي الدكتور محمد القدوسي، أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب...

 

 

 

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمد القدوسي، أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب هو أحد الشخصيات المسئولة عن التفريط في غاز مصر لصالح الكيان الصهيوني، بصفته العسكرية محملاً إياه مسئولية بيع غاز مصر بأبخس الأثمان.

 

وأوضح القدوسي خلال لقاء له على فضائية الجزيرة في برنامج "مصر الليلة"مساء الثلاثاء، أن تفريط المؤسسة العسكرية منذ عهد المخلوع مبارك وحتى الآن والاستسلام لضغوط أمريكا وراء بيع الغاز المصري بأبخس الأسعار".

 

وأَضاف إن مصر تدعم الكيان الصهيوني بالغاز بـ 5.1 مليار دولار ، في الوقت الذي يستهلك فيه الكيان 45% من إنتاج الغاز المصري.

 

فيما حمل ثروت نافع عضو لجنة الأمن القومي بمجلس الشورى المنحل، المؤسسة العسكرية بمصر المسئولية الكاملة لبيع الغاز المصري للكيان الصهيوني ، مؤكداً أنه ينبغي محاكمة عبدالفتاح السيسي بتهمة الخيانة نظير بيعه الغاز المصري بخسائر كبيرة.

 

جاء ذلك خلال مداخله له في برنامج "مصر الليلة" تعليقاً على ما نشر بشأن توقيع مذكرة تفاهم حول استيراد الغاز من الكيان الصهيوني ، وتساءل نافع قائلاً:أين كانت المؤسسة العسكرية وغاز مصر يباع للكيان الصهيوني؟ ولماذا كان يحارب أعضاء مجلس الشعب من جانب المؤسسة العسكرية عند التحقيق في هذه العقود الخاصة بالبيع؟

 

واستنكر نافع قرار استيراد الغاز من الكيان الصهيوني قائلا:" كيف نبيع الغاز لهم ثم نستورد الغاز منهم، كيف نبيع غازنا بخسائر ؟!



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023