شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة “عصيان” تدعو لشل حركة المرور غدا

حركة “عصيان” تدعو لشل حركة المرور غدا
أعلنت حركة عصيان عن أول فاعلياتها الثورية استعدادا للعصيان المدني يوم 2 يونيو القادم، بالدعوة لنزول المواطنين بسياراتهم في مواعيد الذروة، غدا، في الساعة الثانية ظهرا، والخامسة عصرا، ومدة الفاعلية ساعة واحدة في اليوم.

أعلنت حركة “عصيان” عن أول فاعلياتها الثورية استعدادا للعصيان المدني يوم 2 يونيو القادم، بالدعوة لنزول المواطنين بسياراتهم في مواعيد الذروة، غدا، في الساعة الثانية ظهرا، والخامسة عصرا، ومدة الفاعلية ساعة واحدة في اليوم.

وقالت الحركة في بيان عبر صفحتها بموقع “فيس بوك”: “يا ثوار مصر.. ما زلنا نؤمن بأن الشعب المصري قادر على كسر الانقلاب وهزيمته.. المرحلة التمهيدية لموجة العصيان المدني الذي سيبدأ يوم الثلاثاء 2 يونيو 2015 تبدأ بفاعليات آمنة لمدة ثلاثة أيام خلال الأسبوع نبدأها بإذن الله تعالى غدا الخميس الموافق 21 مايو 2015”.

وطالبت الحركة الثوار بعدم رفع أي علامات أو أي إشارات، وعدم رفع أي شيء يدل على معارضة الانقلاب، موضحة: “يجب عليك مخالفة قوانين المرور التي تؤدي إلى الشلل المروري، أو اصطناع عطل في سيارتك، أو بالنسبة لسيارات النقل إلقاء رمال أو أي شيء يعيق الطريق”.

وأشارت إلى أن كل ذلك سيتم في الشوارع الرئيسية والميادين المهمة، مطالبة: “لا تنسى أن ترسل لنا صور الشلل المروري الذي ستراه على صفحتنا”.

ولفتت الحركة إلى أن المناطق التي ستتحرك فيها تتمثل في:

القاهرة: ميادين وسط البلد ورمسيس والطريق الدائري والتحرير.

الإسكندرية: الكورنيش وطريق أبو قير وجمال عبد الناصر.

المنصورة: شارع المحافظة وشارع قناة السويس.

باقي المحافظات: الشوارع الرئيسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023