شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رويترز”: المعدن الأصفر يهبط لأدني مستوياته في شهرين

“رويترز”: المعدن الأصفر يهبط لأدني مستوياته في شهرين
قالت وكالة "رويترز" أن الذهب هبط  أثناء التعاملات الأسيوية يوم الأربعاء مع نضوب الشراء الفعلي بعد أن قفزت الأسعار...

قالت وكالة "رويترز" أن الذهب هبط  أثناء التعاملات الأسيوية يوم الأربعاء مع نضوب الشراء الفعلي بعد أن قفزت الأسعار في الجلسة السابقة إلي أعلى مستوى لها في شهرين كما تراجعت الفضة من أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر.

 

ودفع ضعف أسواق الأسهم يوم الثلاثاء المعدن الأصفر إلي أعلى مستوى منذ منتصف ابريل لكن الصعود كان اقل كثيرا من مكاسبه يوم الخميس الماضي عندما سجل اكبر قفزة في تسعة أشهر مع إحجام البنك المركزي الأمريكي عن التعهد برفع أسعار الفائدة وبسبب العنف في الشرق الأوسط.

 

وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 6.24 دولار الي 1311.36 دولار للاوقية (الاونصة) بعد ان كان صعد أثناء جلسة الثلاثاء الي 1325.90 دولار وهو أعلى مستوى له منذ 15 ابريل،. واسعار المعدن النفيس مرتفعة حوالي 9 بالمائة عن مستوياتها في بداية العام.

 

وتابعت "رويترز" أنه من بين المعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة -التي غالبا ما تحذو حذو الذهب- إلي 20.68 دولار للأوقية بعد ان كانت قفزت يوم الثلاثاء الي 21.14 دولار وهو أعلى مستوى لها منذ 18 مارس،وانخفضت أيضا أسعار البلاتين والبلاديوم بعد ان سجلت مكاسب متواضعة في الجلسة السابقة بفعل استمرار القلق بشان المعروض.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية