شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس اليمني:إعادة هيكلة الجيش سيحافظ على الأمن والاستقرار

الرئيس اليمني:إعادة هيكلة الجيش سيحافظ على الأمن والاستقرار
قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الخميس، خلال لقاءه بعدد كبير من أعضاء مجلس النواب ومشايخ وأعيان وشخصيات عامة...

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الخميس، خلال لقاءه بعدد كبير من أعضاء مجلس النواب ومشايخ وأعيان وشخصيات عامة  إن "إعادة هيكلة القوات المسلحة ستبني جيشا وطنيا يحافظ على اليمن وأمنه واستقراره".

كما أشار الرئيس اليمني، إلى أن "توفير الأمن والاستقرار من شأنه جلب الاستثمارات وعودة الحياة الملائمة والمناخات الموائمة للامن والاسقرار"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية. مشددا على ضرورة تكاتف الجهود من أجل تجاوز كل التحديات ونبذ أساليب المكايدة وصنع الأزمات"، مشيرا إلى أن "افتعال الحرائق وصب الزيت لاشتعالها في الشوارع أوالطرقات ليس تعبيرا سليما عن الغضب".

 

وحسب وكالة الأنباء اليمنية قال هادي: "الكل يعرف من يصنع الأزمات ومن يقطع الطرقات ومن يضرب الكهرباء ومن يحتجز القاطرات"،  مشيراً إلى أن "كل هذه الأساليب معروفة ويجب نبذها لأنها ستظل لعنة لمن يرتكبها"، حيث أن شاحنات نقل المشتقات النفطية تتعرض للاحتجاز في عدد من الطرق الرئيسية، من قبل مسلحين قبليين، ما يضاعف من ازمة المشتقات ويضع الحكومة في حرج كبير  أمام المواطنين الذين يطالبونها بتوفير الخدمات الأساسية وعلى رأسها الكهرباء والمشتقات النفطية. دون الإشارة لمن يقصد بهذا التلميح.

الجدير بالذكر أن وزير الدفاع اليمني اللواء الركن "محمد ناصر أحمد" دعا أمس  إلى "ضرورة النأي بمؤسسة الجيش عن المناكفات والمماحكات السياسية وجعل مصلحة الوطن فوق كل اعتبار".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية