شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي سبرباي بطنطا يتظاهرون لإيقاف أعمال “الطريق الدولي “

أهالي سبرباي بطنطا يتظاهرون لإيقاف أعمال “الطريق الدولي “
حصلت "رصد " على نسخة من حكم المحكمة الصادر بحق الشكوى المرفوعة من أهالي سبرباي بطنطا، والذي يقضي بمنع المقاول من إتمام...

حصلت "رصد " على نسخة من حكم المحكمة الصادر بحق الشكوى المرفوعة من أهالي سبرباي بطنطا، والذي يقضي بمنع المقاول من إتمام أعمال بناء النفق الخاص بهم.

 

وأكد الأهالي أن خطة العمل الرسمية تتضمن تنفيذ نفق للقرية علي الطريق الدولي لكفر الشيخ عرضه 8 متر, حتي يحميهم ويحمي أعمالهم ومواشيهم، من خطر السرعة علي الطريق, ولكنهم فوجئوا أن المقاول بدأ في تنفيذ نفق عرضه 6 متر, وهو ما لا يصلح ولا يسع لمرور مواشيهم والجرارات الزراعية الخاصة بهم, التي يستخدمونها في الحقول, وبالتالي سيكون هناك أزمة مستقبلية في النفق وهو ما دعاهم لتحرير محضر ضد المقاول والمهندس.

 

وقام أهالي قرية سبرباي التابعة لدائرة مركز طنطا بالتظاهر علي الطريق الدائري عقب صلاة الجمعة لمنع مقاول الطريق الدولي "طنطا – كفر الشيخ " الجديد من عمل النفق الخاص بأهالي القرية علي الطريق متضررين من ضيق النفق الذي تنفذه الشركة، الا أن قوات أمن الانقلاب قامت بفض المظاهرة باستخدام الهروات والعصي وقنابل الصوت.

 

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتظاهر فيها أهالي القرية لتعديل النفق، حيث قاموا بالتظاهر قبل ذلك وقامت قوات أمن الانقلاب بفض المظاهرة بعد استدعائهم من قبل المقاول، الذي أكد لهم أن الطريق سيتم إتمامه برضاهم أم بغير رضاهم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية