شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب في قرى ومراكز “الغربية”

فعاليات مناهضة للانقلاب في قرى ومراكز “الغربية”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" في محافظة "الغربية" عدة فعاليات رافضة للانقلاب بالمحافظة، ففي مدينة...
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" في محافظة "الغربية" عدة فعاليات رافضة للانقلاب بالمحافظة، ففي مدينة "زفتى" نظم عدد من أهالي المدينة، وقفة مناهضة للحكم العسكري، وردد المشاركون الهتافات المطالبة بالإفراج عن المعتقليين، كما نددوا بالأحكام القضائية بحق رافضي الانقلاب.
 
من جانبهم، نظم عدد من رافضي الانقلاب في قرية "بهبيت الحجاره" بـ"سمنود"؛ وقفة احتجاجية، حمل المشاركون فيها شارات رابعة، وصورًا للرئيس الشرعي محمد مرسي، وأخرى للشهداء، مطالبين بالقصاص.
 
أما في مركز "السنطة" فقد نظم عدد من مؤيدي الشرعية، مسيرة مناهضة للانقلاب، ندد المتظاهرون خلالها بسوء الأحوال الاقتصادية، وغلاء الأسعار، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري. 
 
وفي مركز "‏بسيون"‬ انطلقت مسيرة حاشدة جابت أنحاء المدينة، وسط تفاعل  ملحوظ من الأهالي بالتلويح بشارات رابعة.
 
كما ونظّم نظم عدد من أهالي مركز "‏قطور"؛ سلسة بشرية على طريق "الشين قطور"، وحمل المشاركون اللافتات المنددة بسوء الأحوال الاقتصادية، كما نددوا بالمعاملة "غير الآدمية" للمعتقليين، وتعرضهم للتعذيب في سجون العسكر، مطالبين بعودة الشرعية.
 
 كما نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمدينة "المحلة الكبرى" مسيرة حاشدة بمنطقة "القوتلي". بدأت من أمام "حلواني الصياد" وانتهت أمام "استوديو قشقوش"، وسط تفاعل من الأهالي، فيما أكد المشاركون على استمرار حراكهم الثوري حتى إسقاط الانقلاب العسكري .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية