شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طوابير البنزين” تعود من جديد.. والأسعار تغضب المواطنين

“طوابير البنزين” تعود من جديد.. والأسعار تغضب المواطنين
شهدت عدد من محافظات الجمهورية؛ تفاقمًا كبيرًا في أزمة البنزين في الآونة الأخيرة، وذلك بزيادة أسعار البنزين، إضافةً إلى...
شهدت عدد من محافظات الجمهورية؛ تفاقمًا كبيرًا في أزمة البنزين في الآونة الأخيرة، وذلك بزيادة أسعار البنزين، إضافةً إلى  أسعار حكومة الانقلاب المقرر فرضها غدًا، وكذلك وجود أزمة في توفر بعض أنواع البنزين في المحطات  بعدد من المحافظات.
 
وشهدت محافظة "كفر الشيخ"  طوابير أمام محطات الوقود، حيث وصل طول الطوابير لأكثر من 100 متر، في حين لم يتوفر غير بنزين 80 في أغلب المحطات بالمحافظة، والذي أدى إلي إغلاق بعض المحطات لعدم توفر بنزين نهائيًا، بعد السحب الكبير على بنزين 80. 
 
أما بنزين 92 فلم يكن متوفرًا بالمحطات لليوم الخامس على التوالي، وسط استياء من أصحاب سيارات الملاكي، والذين أكّدوا أن تموين سياراتهم ببنزين 80 مضر بها.
 
أمّا في "الدقهلية"، فقد شهدت محطة "جديلة" بمدينة مركز "المنصورة" طوابيرًا طويلة للحصول على الوقود، فيما عادت ظاهرة استخدام "الجراكن" لتخزين الوقود، ما أدى لانتظار المواطنين والسائقين لساعات طويلة بغية الحصول على الوقود، وكان الأمر ينتهي بلاد جدوى أحيانًا وخصوصًا مع قرب موعد الإفطار.
 
كذلك الحال في محافظة "بور سعيد"؛ فقد تفاقمت أزمة البنزين بالمحافظة عقب قرار زيادة أسعار البنزين لـ1جنيه على كل لتر، فيما لا يتوفر بنزين 90 و 92 بأغلب محطات المحافظة.
 
جاء ذلك وسط حالة استياء شديدة من قبل المواطنين الذين الذين تعجبوا من استمرار حكومة عاجزة عن توفير أقل الخدمات الاستهلاكية الأساسية، فضلًا عن التقشف الذي ينتهجه قائد الانقلاب المنصب رئيسًا لمصر، كما تأتي حالة الاستياء وسط دعوات من رافضي الانقلاب بحشد ليوم 3 يوليو لإسقاط الانقلاب.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية