شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس: في حالة حرب الاحتلال على غزة سنفتح عليه أبواب جهنم

حماس: في حالة حرب الاحتلال على غزة سنفتح عليه أبواب جهنم
قال "سامي أبو زهري" -المتحدث باسم حركة "حماس"- مساء اليوم الاثنين، إن "الاحتلال يتحمل المسؤولية عن التصعيد،...
قال "سامي أبو زهري" -المتحدث باسم حركة "حماس"- مساء اليوم الاثنين، إن "الاحتلال يتحمل المسؤولية عن التصعيد، ونتنياهو يحاول قلب الصورة، وعليه أن يدرك أن تهديداته لا تخيف حماس، وأنه إذا أقدم على حرب على غزة فإن أبواب جهنم ستفتح عليه".
 
وحسب "رويترز"، فقد صرح "نتنياهو" خلال اجتماع للجنة الخارجية والأمن بالكنيست (البرلمان)، اليوم الاثنين، إنه "إذا تواصل إطلاق الصواريخ فإنه سيكون هناك خيارين: فإما أن توقف حماس إطلاق الصواريخ، وإلا فإننا سنوقفه بأنفسنا"، حسب ما نقله الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية.
 
وأعلن متحدث تابع للاحتلال أن فلسطينيين في قطاع غزة أطلقوا 70 صاروخاً من القطاع على جنوبي الاحتلال منذ تشكيل حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، في الثاني من يونيو الجاري وحتى اليوم الاثنين.
 
وقال "عوفير جندلمان"، المتحدث باسم رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "منذ تشكيل حكومة فتح وحماس تم إطلاق أكثر من 70 صاروخا وقذيفة على أراضينا من قطاع غزة".
 
وعلى الرغم من الإعلان المتكرر للاحتلال عن إطلاق صواريخ من قطاع غزة على جنوبي البلاد، إلا أنه لم يصدر عن أية جهة فلسطينية حتى اليوم الإثنين أي إعلان بالمسؤولية عن ذلك.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية