شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

راوي تويج: الشللية سيطرت علي المصريين الأحرار وشغلي إطفاء الحرائق

راوي تويج: الشللية سيطرت علي المصريين الأحرار وشغلي إطفاء الحرائق
  كتب راوي تويج –السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار في تدوينه له علي صفحة الحزب علي موقع التواصل الاجتماعي...

 

كتب راوي تويج –السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار في تدوينه له علي صفحة الحزب علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- بأن تواصل الحزب مع قواعده ناقص، كما أن انشغالهم بالانتخابات لمدة ٣ شهور أدي إلي تكوين ما وصفه بالشللية في كل المحافظات.

 وقال" نشبت الاختلافات والخلافات والشكاوي من بعض الأعضاء ضد الآخرين، ومنذ استلامي عملي كسكرتير عام للحزب في ٢٧ ديسمبر الماضي كل شغلي هو إطفاء الحرائق ولم شمل الأعضاء في المحافظات، لكن للأسف الناس لا تعرف العمل كفريق".

وأكد تويج أن استقالة النائب محمد أبو حامد تخصه هو حيث لديه مشروع خاص يريد استكماله، وقال أن أعضاء المكتب السياسي يتحملو أعباء الحزب الادارية والمالية لذلك اتهام بعضهم بالفساد أمر غير جائز.

وأضاف أن حزب المصريين الأحرار  بدأ في استخراج الكارنيهات حسب كل المحافظة و الدائرة، وهو ما لم يكن معمولا به في السابق كما أنهم بدأوا عملهم في تكوين اللجان وتسكين الأعضاء فيها بعد دفع اشتراكات العضوية واستلام الكارنيه.

وأكد على أنه ستكون هناك بعض التغييرات الايجابية في خلال شهر خاصة أنهم يبذلون ما يستطيعون، ولكن إهمال الحزب لمدة الانتخابات كان خطأ يدفعون ثمنه، ولكن كان الاختيار النزول للانتخابات أو تركها والاهتمام فقط ببناء الحزب.

 يأتي ذلك علي خلفية حالة ارتباك شديدة يمر بها الحزب، وكان أخرها استقالة محمد أبو حامد من عضوية الحزب بعد استقالته من مناصبه القيادية منه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020