شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة “الدقهلية” تشارك في جمعة “عيد الشهداء” بعديد الفعاليات

محافظة “الدقهلية” تشارك في جمعة “عيد الشهداء” بعديد الفعاليات
نظمت حركات وتجمعات رافضة للانقلاب العسكري بمحافظة الدقهلية، عددًا من الفعاليات بقرى ومراكز المحافظة، ضمن المشاركة في جمعة...
نظمت حركات وتجمعات رافضة للانقلاب العسكري بمحافظة الدقهلية، عددًا من الفعاليات بقرى ومراكز المحافظة، ضمن المشاركة في جمعة "عيد الشهداء".
 
ففي قرية "سلكا" نظمت حركة "نساء ضد الانقلاب" سلسلة بشرية، نددت المشاركات فيها بحملات الاعتقال التي تشنها داخلية الانقلاب، مطالبين بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلات والمعتقلين بسجون العسكر. 
 
وهكذا الأمر تكرر في كل من قرية "بسندلة" التي شهدت مسيرة بالدراجات البخارية، وقرية "المحمودية" في مركز "دكرنس" التي تظاهرت بها حركة "شباب ضد الانقلاب"، فضلًا عن السلسلة البشرية التي نظمها رافضو الانقلاب في "نبروه"، تنديدًا بما قالو إنه تسييس للقضاء، عبر أحكامه التي وصفوها بالجائرة.
 
ومرة أخرى نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" في مركز "بلقاس"، سلسلة بشرية على رافد طريق "المنصورة – بلقاس"، فيما نظم الأهالي في قرية "مديرة" سلسلة بشرية على طريق "المنصورة – جمصة" الدولي.
 
أما في "سندوب" فقد نظم رافضو الانقلاب وقفةً منددة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة، ثمّ قامت قوات أمن الانقلاب عبر 3 تشكيلات أمن مركزي بالدخول لـ"سندوب" وإلقاء القبض على عددٍ من رافضي الانقلاب.
 
وفي "الجمالية" فقد نظم عدد من رافضو الانقلاب مسيرة بالدراجات البخاري، انطلقت قبيل الإفطار.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023