شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | مذيع إسرائيلي يهرب من رصاص قناصة المقاومة حوله

فيديو | مذيع إسرائيلي يهرب من رصاص قناصة المقاومة حوله
نشرت وسائل إعلام صهيونية مقطع فيديو يظهر توسل طاقم القناة الإسرائيلية الثانية لإنقاذه من وابل نيران القناصة...

نشرت وسائل إعلام صهيونية مقطع فيديو يظهر توسل طاقم القناة الإسرائيلية الثانية لإنقاذه من وابل نيران القناصة التابعين للمقاومة الفلسطينية التي أطلقت أثناء اشتباكات وقعت خلال تغطيتهم للحرب على حدود قطاع "غزة".

 

وذكر أنه في مستوطنة "العين الثالثة"، الذي يظهر فيها المراسل العسكري للقناة "نير دبوري" في حالة خوف شديد وقلق من تعرضهم لرصاص المقاومة الفلسطينية خلال الاشتباكات التي كان واضحًا أنها قريبة.

 

كما ويبين الشريط انبطاح دبوري وطاقم القناة على الأرض، فيما يسمع إطلاق نار في المنطقة، إضافةً لسقوط قذائف الهاون، ثم يتصل أحدهم على الجيش ويتوسل للمجيء لإنقاذهم من هذا الكمين.

 

وقال المراسل الصهيوني في الفيديو: "يجري أمامنا اطلاق نار من قناصة، وأي قناصة .. وأي قنبلة .. قنبلة راجمة، لقد أصاب الشجرة، الشجرة من فوقي، حايم أين أنتم؟ حايييم ؟ ؟ ؟ ، يا حاييم يطلقون علينا النار من كل الاتجاهات، تقريبًا أصابونا".

 

وينادي: "أرسلوا الجيش إلى هنا، أي دولة هذه؟ أنت لا تستطيع التحرك من هنا، نحن منبطحين لكنهم يطلقون النار .. هم يعرفون أننا هنا وهم يطلقون النار مسافة متر فوقنا .. نحن منبطحون .. هم يفتشون علينا .. لدي أطفال في البيت".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023