شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنصار الأسد “يستعطفون” بوتين بمظاهرة دمشقية!

أنصار الأسد “يستعطفون” بوتين بمظاهرة  دمشقية!
احتشد أنصار الرئيس السوري بشار الأسد الأحد، أمام مقر السفارة الروسية، للإعراب عن دعمهم لفلاديمير بوتين، في الوقت الذي يدلي فيه...

احتشد أنصار الرئيس السوري بشار الأسد الأحد، أمام مقر السفارة الروسية، للإعراب عن دعمهم لفلاديمير بوتين، في الوقت الذي يدلي فيه الروس بأصواتهم لاختيار رئيس جديد للبلاد.

وحمل المتظاهرون الأعلام الروسية ولافتات عليها صورة بوتين للإعراب عن تقديرهم لدعم القيادة الروسية للأسد الذي يواجه  نظامه عزلة دولية بسبب ارتكابه لمجازر ضد الشعب السوري الذي خرج يطالب بالحرية والديمقراطية.

يأتي ذلك فيما كشفت استطلاعات لمواقف الناخبين لدى خروجهم من مراكز الاقتراع فوز بوتين في الانتخابات، وأظهر استطلاع أجراه مركز بحوث الرأي العام لعموم روسيا الذي تسيطر عليه الدولة أن بوتين فاز بنسبة 58.3 في المئة من الأصوات وهي نسبة كافية لتفادي إجراء جولة إعادة.

وأظهر استطلاع آخر أجرته مؤسسة الرأي العام فوز بوتين بنسبة 59.3 في المئة من الأصوات، وستنشر النتائج الرسمية الواردة من معظم مراكز الاقتراع غدًا الإثنين.

وكانت كلٌّ من روسيا والصين- مع تصاعد الضغوط الدولية على نظام الأسد- قد استخدمتا حق النقض "فيتو" ضد قرار بمجلس الأمن الدولى لإنهاء الوضع في سوريا ومطالبة الأسد بالتنحي عن الحكم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020