شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

#كلنا_حماس .. هاشتاج يتحدى “نتنياهو” عربيًا وعالميًا

#كلنا_حماس .. هاشتاج يتحدى “نتنياهو” عربيًا وعالميًا
دشن عدد من النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" هاشتاج جديد باسم "#كلنا_حماس" تصدّر المشاركات...
دشن عدد من النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" هاشتاج جديد باسم "#كلنا_حماس" تصدّر المشاركات اليوم؛ ردًاعلى تصريحاتٍ لرئيس الوزراء الصهيوني "بنيامين نتنياهو"، قال فيها: "لا يوجد أحد يدعم حماس في العالمين العربي والإسلامي سوى قطر وتركيا وإيران".
 
وتصدر الهاشتاج المشاركات بمجرد تدشينه وبصورة لافتة، حيث استطاع اجتياح التدوينات والتغريدات في مبادرة للتأكيد على الدعم العربي والإسلامي للقاومة في فلسطين. وقد وصل الهاشتاج للمركز الأول عربيًا والثاني عالميًا في المشاركات، بحسب ما أعلنه نشطاء.
 
من جانبه، شارك دكتور سليمان العودة، الداعية الإسلامي، بتغريدة في الهاشتاج قائلاً: "لرؤية نهاية هذه المرحلة من الصراع والفرح بنصر الله للمظلومين المستضعفين وأخذه الشديد للطغاة المحتلين وإن غداً لناظره قريب".
 
فيما قال الناشط الحقوقي المصري، هيثم أبو خليل: "هاشتاج #كلنا_حماس يحصد الأول عربيًا والثاني عالميًا بعدما صرح السفاح نتن ياهو أن العرب معنا في ضرب حماس".
 
وشارك كذلك الداعية الإسلامي، علي عمر بادحدح، بتغريدة قال فيها: "الثابتون الرافعون الجباه هم من أدمنوا السجود لله والجهاد في سبيل الله.. تحية إجلال لفصائل لمقاومة الجهادية الإسلامية في غزة العزة".
 
أما إمام الحرم المكي الشريف، الشيخ عبد الرحمن السديس، فساهم بمشاركته في الهاشتاج بقوله: "#كلنا_حماس يا خبيث يهود وشيطانها، وكذبت يا عدو الله ليس العرب معكم بل العرب والمسلمون مع إخوانهم ضدكم وضد عملائكم".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023